الرئيسية > اخبار حصرية

“فوربس” تكشف قائمة المشاهير الأعلى أجرا في 2019

  • الخميس 11 يوليو 2019 - 19:00 | -لالة فاطمة-

أصدرت مجلة فوربس Forbes الأمريكية  قائمتها لـ 100 شخصية الأعلى أجرا في العالم، حيث تصدرت القائمة مغنية البوب  Taylor  swif البالغة من العمر 29 عاما بدخل185 مليون دولار بدون ضرائب، إذ حققت مجموع حفلاتها  « Reputation » ما يقارب 266.1 مليون دولار، مما يجعل هذه الجولة هي الأكثر ربحا في تاريخ  جولات الولايات المتحدة.

وفي المرتبة الثانية  كايلي جينر صاحبة ماركة kylie cosmetics  للتجميل، حققت 170 مليون دولار من بيع مجموعتها للمكياج ومواد التجميل، لقبتها “فوربس”بأصغر مليارديرة  صنعت نفسها بنفسها.

كما حصل صديق كايلي جينر مغني الراب travis scott،  على المركز التاسع والثلاثين بإيرادات بلغت 58 مليون دولار، واحتل المرتبة الثالثة kanyee  west ، بإيرادات تقدر بـ 150 مليون دولار، وزوجته كيم كاردشيان احتلت المرتبة 26 من حيث الدخل بنحو 72 مليون دولار.

من الفنانين المعروفين، حقق المغني إد شيرن الرتبة الخامسة ب110مليون دولار، بيونسي 81 مليون دولار، ريهانا 62 مليون دولار، أريانا غراندي 48 مليون دولار، ليدي غاغا 39.5 ملايين الدولارات، جينيفر لوبيز 43مايون دولار، دريك 75مليون دولار.

كما أدرجت فوربس الأرباح المقدرة للعديد من الرياضيين في المرتبة الرابعة ليونيل ميسي ب127مليون دولار، وكريستيانو رونالدو في المرتبة السادسة ب 109 مليون دولار.

 للإشارة، فالقائمةضمت شخصيات من جميع الميادين.

سمية بنصات (صحفية متدربة)

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...