الرئيسية > اخبار حصرية

(فيديو) أول شاب مغربي و عربي يحصل على أعلى نقطة في هندسة البواخر باسبانيا

  • الثلاثاء 2 أبريل 2019 - 14:05 | خولة دحو

نجح شاب مغربي يُدعى أيوب المقدم ويبلغ من العمر 23 سنة في الحصول على أعلى نقطة و (سجل) في هندسة البواخر بجامعة الهندسة بمدريد في اسبانيا.

(فيديو) أول شاب مغربي و عربي يحصل على أعلى نقطة في هندسة البواخر باسبانيا

أول شاب مغربي و عربي يحصل على أعلى نقطة (سجل) في هندسة البواخر بأحسن جامعة للهندسة في اسبانيا

أول شاب مغربي و عربي يحصل على أعلى نقطة (سجل) في هندسة البواخر بأحسن جامعة للهندسة في اسبانياHello my name is Ayoub El Mkadem and I am from Morocco. I´ve been living in Spain for 14 years, and I am studying Naval engineering in Madrid . The first think I want to say is Alhamdulillah (praise be to God) for everything, it was quite hard to get this mark and I had to sacrifice a lot of good things in my life to keep studying. As a student I want to encourage you to work hard, harder than ever, to make your dream come true, no matter what your dream is. I shall conclude by saying these words, which were written by Henry Ford:'' If you think you can do a thing or think you can't do a thing, you're right. ''Here are my social networking sitesYoutube channel : THE MKADEM>> https://www.youtube.com/channel/UCX2wdXNL9B9gBZeFJnww68A?view_as=subscriberIntagram: @the_mkadem>> https://www.instagram.com/the_mkadem/?hl=enFacebook Fan page: The Mkadem>> https://www.facebook.com/the.mkadem/?modal=admin_todo_tour- The video was taken from:UPM youtube channel- Original and Full video:>> https://www.youtube.com/watch?v=PWaxsPqsEBY

Publiée par The Mkadem sur Lundi 1 avril 2019

أيوب المقدم نشر مقطع فيديو لتوثيق هذا الإنجاز على صفحته بموقع “فيسبوك” وعبّر من خلاله عن سعادته وافتخاره بحسن تمثيل المغرب، وشكرَ كل من دعمه للنجاح في مسيرته الدراسية التي امتدت لأربع سنوات في هذا التخصص.

ولقي مقطع الفيديو تنويها كبيرا من رواد ونشطاء فيسبوك المغاربة، الذين هنؤوه وعبروا عن افتخارهم بهذا الشاب المغربي الطَّموح.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة