الرئيسية > اخبار حصرية

“فيديو” الممثلة مونية لمكيمل تكشف عن سر نضارة بشرتها

  • الثلاثاء 21 يونيو 2022 - 14:00 | سمية بنصات

كشفت الممثلة المغربية مونية لمكيمل يوم أمس عن سر نضارة بشرتها من خلال فيديو شاركته مع متابعيها في مواقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

وقالت مونية في مقطع الفيديو القصير : ” بزاف ديال لبنات ديما كيسولوني مونية شنو كديري لوجه، لبشرة ديالك كتبان صافية، مهم جميع لبنات لي عندهم مشكل في البشرة جيت ليوم ندير ليكم إشهار ونوريكم بصح شنو كندير في وجهي”.

وأظهرت مونية في الفيديو كم هائل من مستحضرات التجميل والماكياج وقالت ساخرة “كندير لخيار لوجهي.”

وعلقت مونية على الفيديو ب: “فهمتوا سر البشرة الصافية ياكو، دابا غنهضر معاكم بالصح البنات ، كاين اللي من عند الله كتكون بشرتها بحال بشرة الاطفال صافية وخالية من الشوائب وكاين اللي عندها مشاكل هرمونات مخربقة، مسامات واسعة، حبوب وآثاره….. هادو مشاكل اللي كيعالجهم هوما طبيب مختص وهادشي خاصو فلووووس ومداومة راه ممكن جوج بنات يكون عندهم نفس المشكل فالبشرة ولكن كل وحدة وطريقة العلاج اللي تنفع معاها حيث طريقة تفاعل بشرتنا تختلف من شخص إلى آخر يعني ماشي بومادا نفعات جارتي اذن غتنفعني…. وايلا كانت عندكم حساسية من شي مادة وماعارفينش ؟”.


وأضافت: “اذن عافاكم البنات ايلا كانت مشاكل طفيفة فالبشرة تعايشو معاها وتصالحو معاها وايلا كانت مشاكل كبيرة فبشرتكم شوفو طبيب مختص اللي مايحطش ايدو فوجهكم قبل ما يدير تشخيص دقيق وتحاليل…. أما دوك الاشهارات اللي كيطلعو ديال منتوجات مامعروفاش ديال كريم تفتيح وعلاج وتغدية البشرة وازالة الكلف والحبوب وتسكام السعد وجلب الحبيب وأكل الزبيب ….. ماتيقوش بيها بسهولة”.


وختمت كلامها ب: “ايلا عندكم فلوس سيرو شوفو طبيب مختص وايلا كان غا شي حاجة متجاوزة صافي ميكو لا تكونو باغين تكحلوها تصدقو عاورينا، راه غا أربعة كوش ديال الفوندوتان قاضية الغرض😂😂 وخازنة لينا ليضوضان 😜”.

للإشارة، مونية لمكيمل هي ممثلة مغربية حاصلة على شهادة الإجازة في إدارة الأعمال وكذلك تكوين مسرحي، تعرف عليها الجمهور المغربي من خلال مشاركتها في السلسلة الكوميدية طوندونس والتي را التي…..

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة