الرئيسية > اخبار حصرية

كل ما تحتاجه العروس أثناء تحضيرها لحفل الزفاف

  • الجمعة 2 يوليو 2021 - 21:00 | مروى الفن

أكدت سكينة الفيلالي في لقاء لها مع مجلة “لالة فاطمة”، أنها اختارت هذه السنة أن تقدم مجموعة خاصة لكل ما تحتاجه العروس أثناء تحضيرها لحفل الزفاف من “شوار العروس”،أفرشة السرير المطروزة وطقم غرفة النوم، وكذلك طقم الصالون الذي يضم “نابات مطروزة مع الإكسسوارت الخاصة بها”، وكذلك الديكورات الخاصة بتأثيث الحمام وأيضا مستلزمات تأخذها إلى بيتها الجديد من  بنوار الحمام الخاص بالزوجين مع طرز اسم العريس والعروس عليه.

وتابعت سكينة حديثها “قمنا بتحضير مجموعة من فساتين الزفاف التي تدخل في آخر صيحات الموضة من “تكشيطة، قفطان وجلابات”، والتي تبدأ من “ضريب الصداق إلى نهار الصبوحي”، وأيضا اللباس الخاص بـ “العمارية، الحناء والعشاء”، يعني كل ما تحتاجه العروس في يومها الخاص”.

وأضافت صاحبة فيل يدي أن “بيبي المجموعة هذا الموسم، ملابس النوم من ثوب الحرير بموديلات راقية وألوان نيود تناسب جميع العرائس حيث يمكن أن تلبسنها في حفلة توديع العزوبية أو أثناء جلسة الميكاب يوم الزفاف. كما أوضحت نفس المتحدثة على أنها تتوفر على مجموعة من الإكسسوارات التي يمكن للعروس ارتداؤها في حفل زفافها، ومختلف الحاجيات التي يمكن أن تحتاجها في “الدهاز”، “حمام العروس” وغيرها.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة