الرئيسية > اخبار حصرية

كوبل لالة لعروسة يتعرض للانتقادات بسبب “عمَارية” عقيقة مولودهما الأول

  • الثلاثاء 12 مارس 2019 - 19:03 | خولة دحو

احتفل “الكوبل” منال وصهيب نهاية الأسبوع الماضي بحفل عقيقة مولودهما الأول الذي اختارا له اسم “محمد غالي”،بإحدى قاعات الحفلات بمدينة مكناس.

ولقي الحفل، الذي حضرته عدد من مدونات الموضة والجمال على موقع يوتيوب كإكرام الكط وصفاء شانيل وسارة أبوجاد وغيرهن، -لقي- انتقادات كثيرة من طرف رواد تطبيق “انستغرام” الذين عبروا عن استياءهم من اختيار الصعود بـ “العمارية” في حفل عقيقة، منتقدين ما أسموه “بَذخاً” بعدما سبق للزوجين صهيب ومنال وأن شاركوا في مسابقة “لالة لعروسة” ليساعدهم على تنظيم حفل زفافهما ويُهديهما شقة وشهر عسل.

وتنوعت تعليقات عدد كبير من متابعي “منال الشرقاوي” التي اختارت سابقا ولوج عالم “اليوتيوب”، كما فعلت عدة مشاركات بنفس البرنامج المذكور، بين من قال إن “هادشي كامل فابور حيت اليوتوبورات كايديرو غي الإشهار”، أو “سوقها هاداك كل واحد حر يحتفل بسبوع كيفما بغا، الله يزيدها”، وبين “الصراحة زادو فيه مبيقينا كنفرقو لا بين العرس لا بين السبوع حتا حاجة مبقات بحلاوتا”.

وتجدر الإشارة إلى أن طاقم برنامج “لالة لعروسة” شَرع في تصوير أولى حلقاته مطلع الأسبوع الماضي بنواحي مدينة الدار البيضاء، محتفظين بالممثلة المغربية صفاء حبيركو لتقديم فقرات “برايمات” البرنامج.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...