الرئيسية > اخبار حصرية

كوكا كولا المغرب تبتكر مبادرات من أجل صيف كله انتعاش ومتعة

  • الخميس 25 يوليو 2019 - 14:00 | -لالة فاطمة-

ابتكرت شركة كوكاكولا هذا الصيف ثلاث نكهات جديدة: كوكا كولا بالخوخ بدون سكر، هواي بالأناناس وسبرايت بالنعناع، صممت هذه المشروبات كلها لتكون مشروبات صيفية بامتياز، بنكهاتها الحلوة الطيبة وبطعم الفواكه المميز.

وبمناسبة هذا الابتكار أنشأت الشركة فضاءات تجريبية للشباب، من أجل الاحتفاء بفصل الصيف وإعادة شحن طاقة والتواصل مع الأخرين، و تقاسم لحظات ودية وممتعة مع مستهلكيها، في عدة شواطئ “منطقة فان زون كوكا كولا ومنطقة فان زون و قرية هاواي” هذه المناطق ستتميز بأنشطة صيفية مختلفة كمهرجانات مع نجوم مغاربة، أنشطة ترفيهية متنوعة…..

وقالت إيمان بلمجدوب مديرة التسويق في كلمتها، “بعد سنة من الجهد المكثف، يشكل الصيف الفترة التي يجرب فيها الشباب أحاسيس جديدة ويمتلؤون بالطاقات الإيجابية. فمن خلال إطلاق هذه المبادرات، تسعى كوكا كولا المغرب إلى منح مستهلكيها صيفا لا ينسى”.

كما يرتقب أنها ستنظم خلال هذا الموسم قافلتين متوازيتين تشملان 7 شواطئ مغربية : الجديدة، الصويرة، إيمي ودار، عين الذئاب، المهدية، مارتيل، والسعيدية.

يذكر أن “كوكاكولا” أطلقت مبادرة من أجل الحفاظ على نظافة السواحل وإعادة تدوير النفايات، وفي كل الفضاءات أعدت زاوية خاصة تحت عنوان “عالم بلا نفايات”، تهدف إلى تحسيس المصطافين بإشكالية تلوث الشواطئ خاصة النفايات البلاستيكية، وتفسير الدور الذي يمكنهم الاضطلاع به في مجال حماية المحيطات.

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة