الرئيسية > اخبار حصرية

كيف تثيرين زوجك أثناء العلاقة الحميمية

  • الخميس 27 يناير 2022 - 21:00 | سمية بنصات

يقول الدكتور حاتم شرفي الإدريسي، اختصاصي في الحياة الجنسية والنفسية، إن زوجات كثيرات لا يعلمن الأمور والوسائل التي تجذب أزواجهن إليهن جنسيا، فالزوجة تستطيع إثارة زوجها بأبسط الأشياء التي لا تحتاج إلى مهارة عالية. من أهم الأمور التي تستطيعين بها إثارة زوجك:

الملابس المثيرة

الملابس الداخلية والمثيرة تلعب دورا مهما في إثارة وانجذاب الزوج بشكل كبير، وتزيد من رغبته الجنسية أثناء ممارسة الجنس، فالملابس الجريئة والألوان المثيرة التي ترتديها المرأة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة تضفي المزيد من مشاعر الإثارة الجنسية لدى الزوج.

تغيير الأوضاع الجنسية

تغيير الأوضاع الجنسية، وممارسة حركات الجماع الجديدة لها طابع خاص لاستثارة الزوج بشكل حميمي أثناء ممارسة العلاقة الزوجية، وكسر الروتين في العلاقة، وحين يطلب منك زوجك ممارسة وضعية جنسية جديدة، لا ترفضي ذلك، لأن هذا الأمر يضيف المزيد من الإثارة والرغبة الجنسية لدى الزوج.

الأضواء الهادئة

الجو الرومانسي يلعب دورا كبيرا في إثارة الزوج جنسيا، ومن أهم هذه الأجواء هي ممارسة الجماع على الأضواء الخافتة والهادئة، لكي تمنحي زوجك الفرصة لرؤية جسدك، ومشاهدة كل شيء أمامه أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، فهذه الخطوة تثيره جنسيا بشكل كبير.

تناول الأطعمة المحفزة

هناك مجموعة من الأطعمة التي تساعد في تحريك الشعور بالرغبة بين الزوجين، مثل الفواكه الحمضية الغنية بفيتامين سي، والتي تحتوي على مضادات الأكسدة أيضا، والتي تعمل على تحسين الأداء الجنسي.

فاكهة الأفوكادو مفيدة لدى الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب، كونها تحتوي على فيتامين E ذي الخصائص المضادة للأكسدة، والبوتاسيوم وفيتامين B6 الهامين للتغلب على المشاكل الجنسية.

واللوز من أهم المواد الغذائية التي تفيد في تعزيز الرغبة بين الزوجين، فيحتوي على مادة السيلينيوم التي تساعد في علاج العقم، وكذلك عنصر الزنك الذي يساهم في إنتاج الهرمونات الجنسية لدى الرجال.

في المقابل يفضل عدم الإكثار من بعض الأطعمة التي تضعف الرغبة الجنسية، مثل الأطعمة التي تحتوي على نسبة كبيرة من الدهون المشبعة والكولسترول، كاللحم الغني بالدهون، والمقليات والوجبات السريعة بشكل عام.

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة