الرئيسية > اخبار حصرية

لأول مرة فلسطينية تفوز بلقب “ملكة جمال المياه “

  • الأربعاء 30 نوفمبر 2022 - 21:00 | ايمان البدري

فازت الفلسطينية “نادين أيوب ” بلقب ملكة جمال المياه”، وذلك خلال مشاركتها في مسابقة “ملكات جمال الأرض”.

وحققت الفلسطينية هذا الإنجاز أثناء مشاركتها في المسابقة التي تعد رابع أهم مسابقات الجمال في العالم والكون، والتي تم إجراؤها في العاصمة الفلبينية “مانيلا”.

وتنافست “نادين أيوب” مع 85 متسابقة من جنسيات مختلفة، وكانت هي وملكة جمال العراق جيهان ماجد، العربيتان الوحيدتان اللواتي شاركن في مسابقة “ملكة جمال الأرض”.

وعبرت نادين عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” عن سعادتها وفخرها بتتويجها بلقب “ملكة جمال المياه”، حيث كتبت:” كلي فخر بحصولي على لقب ملكة جمال الأرض وتحديدا” المياه” “.

وتابعت تدوينتها بالقول:” أتقدم بجزيل الشكر لكل من دعمني وأرسل لي رسائل تأييد جميلة، الكثير منكم دعمني وشجعني منذ اليوم الأول وإيمانكم هذا بي قواني حقا، وأهدي لقبي لكل فلسطين”.

وختمت كلامها:” أنا فخورة جدا بما يمثلونه “الجمال من أجل قضية سأستمر أيضا في تمثيل جمال الثقافة الفلسطينية وأمل أن أكون نموذجا إيجابيا للمرأة الفلسطينية وجميع النساء في العالم “.

وختمت نادين تدوينتها بتوجيه نصيحة تحفيزية الى جميع متابعيها:” بغض النظر عن جميع العقبات التي قد تواجهوها، يمكنكم المثابرة في العمل الجاد والايمان بنفسك والثقة في المسار الذي صنعه الله لك”.

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة