الرئيسية > اخبار حصرية

لالة فاطمة..صور حصرية وغير مسبوقة لجلالة الملك في عدد استثنائي

  • الثلاثاء 20 أغسطس 2019 - 09:00 | لالة فاطمة لالة فاطمة

تخليدا للذكرى العشرين لتولي جلالة الملك محمد السادس عرش اسلافه الميامين، تطل عليكم مجلة لالة فاطمة بعدد خاص واستثنائي عن عيد العرش المجيد، سنقف من خلاله على أهم المحطات لي ميزت عشرين سنة والتي كانت فيها المرأة المغربية في صلب الاهتمامات الملكية.
مكاسب مهمة وتاريخية في المجال النسائي غيرت وضعية المرأة المغربية، انطلقت شرارتها الأولى بسن مدونة الأسرة، مرورا بالمبادرات الملكية والانجازات السامية الي ساهمت في تحسين وضعية المغربيات وعزات مكانتهم على جميع الأصعدة دستوريا، سياسيا، قانونيا واجتماعيا.
جلالة الملك محمد السادس، طيلة مدة عشرين سنة حرص على إيلاء المرأة المغربية المكانة المناسبة الي تستحقها داخل المجتمع وفي مراكز القرار. فبعد توليها مناصب حساسة كانت حكرا على الرجل، أصبح للمغرب اليوم نساء واليات، عاملات، قائدات، عميدا شرطة، ومفتشات وحارسات أمن، ودركيات، ومرشدات دينيات…وفي سابقة هي الأولى من نوعها، أصبح بإمكان المرأة المغربية ممارسة مهنة العدول بعد سماح جلالتو بتأنيث مهنة كانت هي الأخرى حكرا على الرجل.
بالإضافة إلى مواضيع كثيرة ومتنوعة.. وبما أننا نعيش أجواء العطلة الصيف، لالة فاطمة خصصت لكم ملفا خاصا عن السياحة، سنقربكم  من أهم الوجهات السياحية لصيف 2019، ونكتشفا ولأول مرة، الوجه الآخر لأشهر مدوني السفر..
موضة، جمال، صحة وكل ما تحتاجه الأسرة المغربية..
لالة فاطمة ديما معاكم فين ما كنتو

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...