الرئيسية > اخبار حصرية

لبنى أبيضار تُعلن عن موقفها من “قبلة” مهرجان كان

  • الخميس 23 مايو 2019 - 13:30 | لالة فاطمة

أعلنت الفنانة المغربية المثيرة للجدل، لبنى أبيضار، عن موقفها من “قبلة” نسرين الراضي ولبنى أزابال، في مهرجان كان السينمائي الدولي.

ونشرت لبنى، أو “الحنونة” كما تطلق على نفسها بحسابها على فيسبوك، تدوينة، عبرت أعلنت فيها عن تضامنها المطلق مع الممثلتين، وكتبت: “لبنى ازبال و نسرين الراضي كل التضامن الحنونات.. فاش كنتوا كتتكرموا مشافكومش فاش كتاخدوا جوائز مرضوش البال.. درتوا أعمال عالمية زوينة بزاف ومقالوش مغربيات نجحات لا حتى تباوستوا هههههههه”.

وأضافت: “المهم نشرح ليكم حاجة على لبنى أزبال هي ممثلة بلجيكية من أصول مغربية خدمات أول افلامها مع نبيل عيوش والفلم تمنع من العرض.. فداك الوقت لبنى ازبال قطعات جميع علاقتها بالمغرب. دبا عندهم عمل جديد بغاو يروجوا ليه تباوسوا باش تهجموا عليهم وتديروا دعاية ليهم فابور…شكرا على تخلفكم لي مضحك فيكم العالم يا بني جهل….. وراه عطيتوا لبنى و نسرين كادوا كبير بزاف شكرا التخلف…..ديما كنقول ليكم تخلف قوم عند قوم فوائد…. مخرجة الفيلم مريم التوزاني لي هي زوجة نبيل عيوش….تعاونوا معاهم فلبوز”.

لبنى ازبال و نسرين الراضي كل التضامن الحنونات…فاش كنتوا كتتكرموا مشافكومش فاش كتاخدوا جوائز مرضوش البال ..درتوا اعمال…

Publiée par Loubna Abidar sur Mardi 21 mai 2019

يذكر، أن نشطاء الفايسبوك، أطلقوا حملة مقاطعة للمسلسل المغربي “الماضي لا يموت”، الذي تمثل فيه الممثلة المغربية نسرين الراضي، بعد الجدل الذي خلقته بصورتها بمهرجان كان وهي تقبل بطريقة مثيرة الفنانة لبنى أزبال، خصوصا أن المسلسل حصل على نسب مشاهدة عالية، منذ إطلاق أولى حلقاته بداية شهر رمضان.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...