الرئيسية > اخبار حصرية

لجسم رشيق .. اتبعي هذه الخطوات

  • الجمعة 8 نوفمبر 2019 - 22:00 | شيماء جديوي

تحلمين الحصول على شكل رشيق ببطن مسطح خالي من الدهون والزوائد، فليس الأمر صعبا أبدا. يمكنك القيام بمجهود قليل على مستوى نظامك الغذائي، بالتقليل من كل ما هو نشوي، كثير الملح أو كثير السكر.

لتقومي بذلك دون الالتجاء لتعب وحرمان  الحميات، إليك أربع خطوات اتبعها لتحقيق حلم الرشاقة.

قليلي من المواد النشوية :

يجب التخفيف من تناول النشويات كالخبز والمعجنات والباستا والأرز، كما  يجب التركيز على مصادر البروتين كالدجاج، السمك، اللحوم، البيض والحليب ومشتقاته.

تجنبي أكل  الحلويات:

السكر هو السبب في زيادة نسبة الدهون حول البطن، في حال الرغبة بالحصول على بطن مسطح لا بد من التخلي عن تناول جميع أنواع الحلويات والمأكولات التي تحتوي على السكر. وفي المقابل يمكن تعويض السكريات بأكل الفواكه.

خفيفي من الملح :

الملح يسبب الانتفاخ خصوصا في منطقة البطن مما يمنع من رؤية رشاقتك على مستوى البطن. لذا عليك التوقف عن إضافة الملح إلى طعامك وابتعدي  عن الأطعمة العالية بالملح  كالمكسرات والمعلبات.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...