الرئيسية > اخبار حصرية

لطيفة رأفت تحتفل بعيد ميلادها ال57 رفقة الممثلة السورية سولاف فواخرجي

  • الإثنين 28 نوفمبر 2022 - 14:00 | سمية بنصات

احتفلت الفنانة المغربية لطيفة رأفت يوم أمس الأحد بعيد ميلادها ال 57 رفقة ابنتها الوحيدة ألماس والممثلة السورية سولاف فواخرجي.

حيث نشرت على حسابها في موقع تبادل الصور “انستغرام”، مجموعة من الصور لتعبر من خلالها على سعادتها بمجيء عيد ميلادها ال 57 وكتبت: ” في يوم احتفالي بعيد ميلادي السابع والخمسين 57 (25/11/1965)، شكرا من صميم القلب على حبكم لي منذ بداياتي الفنية سنة 1981، وأنا أشارك جمهوري الحبيب سهرة على التلفاز وعمري 16 سنة آنذاك أغني للصبر حدود التي مازالت تتداول إلى يومنا هذا في عدة قنوات..”.

وزادت: ” وللأمانة احتفالي بعيد ميلادي أصبح له طعم خاص بوجود ألماسة العمر حبيبة قلبي ابنتي الغالية وعيد ميلادي الحقيقي هو يوم ولادتها، لكن ما باليد حيلة عائلتي الحبيبة وصديقاتي وحبيباتي وبناتي يصرون على الاحتفال بي، أتمنى لكم العمر المديد وموفور الصحة كما تتمنوه لي أن يطيل الله فعمري حتى أرى فلذة كبدي في أعلى المراتب وتفرحون بها معي🤍💎🤍🌹”.

ومن جهة أخرى نشرت صورة مع والدتها وكتبت: ” كل الاحتفالات لها طعم واحتفالي بعيد ميلادي جنبك له طعم آخر أحلى وأجمل أكيد، الله يخليك لينا يا الصدر الحنين ميمتي الغالية، كل سنة وأنت جنبي سندي وقوتي ومصدر فرحتي الله يطول ربي بعمرك حتى تفرح بألماستنا 💎 كل عام وأنا بك عايشة وكل عام وانت قرة العين 🤲”.

انهالت التهاني على الفنانة لطيفة رأفت من قبل أصدقائها بالوسط الفني، وكذا من قبل متابعيها عبر تطبيق انستغرام، الذين حملوا تعليقاتهم بأجمل المتمنيات لها بمناسبة عيد ميلادها.

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة