الرئيسية > اخبار حصرية

لعشاق موضة الأحذية أحدث الصيحات الربيعية والصيفية  بألوان ناعمة

  • الأربعاء 11 مايو 2022 - 20:00 | لالة فاطمة

لا تكتمل إطلالتك اليومية دون تنسيقها بنوعية ولون جذاب لحذائك.. نستعرض مجموعة واسعة من الأحذية الربيعية والصيفية IO التي تجمع بين الموضة والأناقة و تعتمد على قطع ثمينة  لإعطاء المرأة اطلالة فائقة الأنوثة .

هذا الحذاء تم تزيينه بتفاصيل عصرية  مثل الجلد  المضفر  , والأحزمة المتشابكة والمتقاطعة وكما تم الاعتماد أيضا على الوشاح المطبوع وغيرها من  الأشكال والتصاميم المتنوعة .

 تشمل هذه المجموعة الربيعية والصيفية  لسنة 2022 ألوان غنية ومتنوعة , بدءا من الألوان الناعمة ومرورا الى الألوان المشرقة والمتألقة , وتتضمن هذه المجموعة أحذية ذات تصميم متنوع مثل الكعب العريض  والكعب المنحوث  فضلا عن الأحدية الرياضية.

وتجذر الاشارة ان هذه المجموعة سيتم عرضها يوم 14 من هذا الشهر “بسوفيتيل تور بلانش” بالدار البيضاء , وستعرض قطع هذه المجموعة  على منصات عرض الأزياء ب casa fashion وعلاوة على ذلك أحذية مصممة من مواد عالية الجودة تم تصميمها واختيارها في ايطاليا مهد الالهام للدار .ولدى هذه العلامة متجرين في المغرب واحد بمدينة الدار البيضاء والأخر «.بمراكش , وتوجد هذه العلامة التجارية ببفرلي هيلز Beverly Hills ، من خلال متجر the royals paris

.إيمان البدري “صحفية متدربة”

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة