الرئيسية > اخبار حصرية

لون وديكور منزلك لابد أن يعبر عنك

  • الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 20:00 | سمية بنصات

لكي تتركي لمستك الخاصة في ديكور منزلك، ينصحك مصمم الديكور “سامي دنان”، بإضفاء بعض الحيوية والإشراق على أثاث المنزل بشكل عام، وعدم التصنع في اختيار أكسسوارات لا تتناسب مع شخصيتك، فقط بهدف مسايرة آخر صيحات الموضة، بل اجعلي منزلك يعبر عنك حتى لو في أحد الزوايا، بحيث يمتلئ بألوانك التي تحبينها ونمط التصميم المفضل لديك.

لكل غرفة طابعها الخاص

الطابع الأوروبي: يجب أن تتميز هذه الغرفة بألوان فاتحة، ويمكن أن نقوم بتلوين أحد الحوائط بلون مغاير كالرمادي، الفضي، الوردي أو البنفسجي بخطوط عمودية، أو الاستعانة بورق الجدران.

الطابع العصري: يجب أن تتسم هذه الغرفة بروح عصرية من أثاث وألوان وأكسسوارات. أما بالنسبة للستائر فيمكن اختيار شكل “سفينة” أو “ياباني” على حسب ذوق صاحبة المنزل.

الطابع المغربي: يجب أن تضم هذه الغرفة كل ما هو تراثي مغربي، ويفضل اختيار الألوان الفاتحة كالأبيض والبيج للحوائط. أما بالنسبة للثريا إذا كانت مساحة الصالون كبيرة فيفضل أن تحتوي الثريا ما بين 12 و 15 مصباحا، كما يمكن الاستعانة ببعض المصابيج الجدارية المحمولة.

الطابع الكلاسيكي: يمكن استخدام بعض الديكورات القديمة، والأنماط والألوان التي كانت تستخدم في الماضي، كما يمكن الاحتفاظ ببعض الأثاث القديم والتحف..

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...