الرئيسية > اخبار حصرية

مؤثرة تخطف الانظار بالقفطان في مباراة المغرب ضد بلجيكا

  • الإثنين 28 نوفمبر 2022 - 22:00 | سمية بنصات

خطفت التيكتوكر والمؤثرة المغربية غزل بنربيعة الأنظار مساء أمس الأحد في المباراة التي جمعت بين المنتخب المغربي وبلجيكا حيث ظهرت في الستاد بالقفطان.

ونشرت غزل صورة لإطلالتها في حسابها الرسمي على الانستغرام وكتبت عليها: “هانتوما على تكشيطي اللهم لك الحمد دخلات بقدام الربح على المنتخب😌😌😌 باش بغيتو نحضر المباراة الجاية🤣🤣🤣🤣”.

وأيضا نشرت فيديو يظهر مشجعين من مختلف بلدان العالم المتواجدين في قطر يعبرون فيه عن اعجابهم بإطلالة غزل وأخذوا معها صورة للذكرى وكتبت: “كبيدات جنسيات العالم كاملهم البارح تسطاو على التكشيطة المغربية وكولشي جا تصور مع التكشيطة وكولشي كايقول اللباس المغربي زوين 😍🇲🇦🔥❤️ فرحت ❤️❤️”.

إطلالة غزل بالقفطان المغربي لتشجيع أسود الأطلس لاقت استحسان كبير في وسائل التواصل الاجتماعي، وحصدت صورها نسب عالية من الإعجاب.

تملك المؤثرة غزل بنربيعة ، أزيد من 2,8 مليون متابع على المنصة الشهيرة “تيك توك”، كما بلغ عدد المعجبين بمحتواها 133 مليون ” لايك” و مئات الملايين من المشاهدات لفيديوهاتها على نفس المنصة، كما تجاوزت 178 ألف مشاهد على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب،  ومليون متابع على الانستغرام، وذلك بفضل المحتوى الذي تقدمه بشكل يومي.

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة