الرئيسية > اخبار حصرية

مؤثرة مغربية تكشف تفاصيل خطيرة عن اعتقالها

  • الأربعاء 3 أغسطس 2022 - 18:00 | ايمان البدري

بعد 8 أشهر عن اعتقالها، كشفت المؤثرة المغربية “ناريمان البرج” تفاصيل صادمة عن سبب اعتقالها في قضية “نصب واحتيال وتزوير “وذلك عبر خاصية الستوري الخاصة بحسابها الشخصي “بالانستغرام”.

وشاركت “ناريمان” مع متابعيها عبر خاصية القصص القصيرة أو الستوري بعض الحقائق التي تخص قضيتها حيث كتبت:”تحقيق دام لشهور باش اوصلو للحقيقة مع زنه أنا تعتقلت في نفس اليوم اللي تحطات فيه الشكاية اعتقال تعسفي بدون أدلة وبشهادة شهود زور وشكايات كيدية بغرض الاستيلاء على أموال الأب ديالي الله يرحمو”.

وتابعت المؤثرة المغربية:” نيشان الحبس بدون تحقيق لو كانت العميدة قامت بالواجب مكنتش ندوز 8 شهور ظلما في السجن لكنها دارت عدة خروقات اللي لازم تحاسب عليها، وأضافت:” دازت عامين ولكن عمرني نسى الظلم والحكرة، مع أنها ولية لكن مرحماتنيش وكنت كنتمى غير تقوم بالواجب المهني وتكون نزيهة لاأكثر ولا أقل “.

وكما أشارت ناريمان لتعرضها للغدر من طرف طليقها:”ماشي بوحدي اللي دارت بيا شحال من وحدة نصب عليها راجلها، خطيبها أو راجل كانت كثيق فيه.. قصص كثيرة لكن الخلاصة وحدة ماكيناش الثقة…”.

وجدير بالذكر أن المؤثرة المغربية “ناريمان البرج” كان القضاء قد برأها من تهم قضية النصب والاحتيال والتزوير ,حيث تم تخفيف عقوبتها الى 8 أشهر بعدما كانت مدانة بسنتين سجنا نافذة .

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة