الرئيسية > اخبار حصرية

ماذا تفعلين عندما يتجه قلب زوجك لامرأة أخرى

  • الأحد 26 يوليو 2020 - 15:00 | ليلى كندي

ما يثير مخاوف المرأة أن الزوج لا يظهر كل شيء. إذ أنه يتصرف أمام زوجته بجدية، بينما يخفي في نفسه أشياء، ونظرا لتمتع المرأة بالحساسية الزائدة تجاه زوجها بالمنزل، فهي تستطيع معرفة إن كانت هناك قصة حب جديدة في حياته.

عندها عليها البحث عن السبب،  أو التغاضي عن الموضوع، لأن الأمور إذا تفاقمت فإن الحياة الزوجية تفقد بريقها، وتصبح العلاقة بين الزوجين جامدة، ما يجعل الزوج ينظر إلى خارج المنزل ويبحث عن امرأة أخرى.

إذا هناك عوامل عدة يجب أن تنتبه إليها أي سيدة لكي تستمر الحياة الزوجية دون روتين أو ملل.

1 عند قدوم الطفل الأول، يشعر الزوج أنه أصبح مسؤولا عن الأسرة، فإنه سيضحي لأجلها فيسهر على رعايتها ويسهر في عمله لتوفير الأموال، ما يجعل الضغوط النفسية والاجتماعية عليه كثيرة، وهنا يبدأ التفكير بامرأة أخرى.

2 إن الانتباه الزائد من قبل الزوجة للطفل وعدم الاهتمام بالزوج يوجه أنظاره لامرأة أخرى، حتى يثبت أنه مازال جذابا ومرغوبا، وأنه لم يفقد حيويته ونشاطه بعد.

3 يعود بذاكرته إلى أيام عدم تحمل المسؤولية، والاتجاه لحياة الرومانسية المنشودة، لأجل ذلك يتجه لامرأة أخرى.

4 عندما يواجه الزوج متاعب في عمله، أو يلاحظ عدم تقديره من قبل الإدارة من حيث  الترفيه والتقدير، فقد يتجه لامرأة أخرى كي يثبت لنفسه أنه مطلوب، وأنه مقدر من قبل الاخرين، أي من غير زوجته وإدارته في العمل.

5 إذا أصبحت الزوجة لا تحترم زوجها ولا تقدره وبخاصة أمام أهلها أو أهله، وبدأت تستهزئ به أو تسخر من تصرفاته، فإن عامل مهم من العوامل التي تدفعه للبحث عن امرأة أخرى تحترمه.

6 عندما لا تصغي الزوجة لزوجها حين يشكو لها عناء التعب من العمل أو من أي مشكلات أخرى، فإنه يتجه لغيرها ليحقق هدفه، وربما يجد من تصغي إليه.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...