الرئيسية > اخبار حصرية

ماركة الملابس الداخلية ‘فيكتوريا سيكريت’ تواجه اتهامات بالتحرش

  • الإثنين 12 أغسطس 2019 - 18:00 | لالة فاطمة لالة فاطمة

تواجه ماركة الملابس الداخلية الشهيرة فيكتوريا سيكريت، اتهامات  بالتحرش الجنسي بعد أن أفادت تقارير أن أكثر من 100 عارضة،  بمن فيهم آنجيل دوتزن كروس وكريستي تورلينجتون، قاموا بالاعتراف في رسالة مفتوحة إلى المدير التنفيذي لعلامة الملابس الداخلية جون مهاس، أنهم تعرضوا للتحرش والاعتداء الجنسي.

وشارك في توقيع الرسالة مجلة Time’s Up ، مع توقيع أكثر من 100 عارضة للتعبير عن قلقهم إزاء المزاعم ضد العلامة التجارية.
وجاء في الرسالة: “نكتب اليوم للتعبير عن قلقنا على سلامة ورفاهية العارضات والشابات اللاتي يطمحن في العمل مع فيكتوريا سيكريت”.
وأضافت: ‘في الأسابيع القليلة الماضية ، سمعنا العديد من الادعاءات بالاعتداء الجنسي ، والاغتصاب المزعوم والاتجار بالجنس في حين أن هذه الادعاءات ربما لم تكن موجهة بشكل مباشر إلى فيكتوريا سيكريت، لكن من الواضح أن للشركة دور حاسم تلعبه في معالجة الموقف.

View this post on Instagram

I was a model for 14 years before becoming a Registered Nurse. Before I started my first day on the job as a nurse, I was made aware of the protections I was afforded and where to report any accounts of harassment or other offenses. As a member of NYPNU, the nurses union, there are resources for me to turn to as an employed RN. I was never afforded the same protections as a model, even as a 16-year-old working in a very adult industry. It’s long overdue for the fashion industry to take meaningful steps to protect its vulnerable workforce. Kudos to @ModelAllianceNY for pushing for change for all these years. It’s crucial for @victoriassecret and other companies to sign on to the Respect Program. I stand in alliance to ending sexual harassment, trafficking, wage theft, and all the other atrocities that have been hidden behind beautiful images. #Time4RESPECT

A post shared by Triple B Love (@tripleblove) on

كما تم تسمية العديد من المصورين المؤثرين في الرسالة لإساءة استخدام قوتهم، وتطلب الرسالة أيضا من العلامة التجارية تطبيق مبدأ الاحترام RESPECT ، من أجل حماية العارضات المستقبليات من سوء المعاملة والتحرش.
للإشارة، لطالما كانت فيكتوريا سيكريت هي قمة النجاح للعديد من العارضات في مجال الأزياء ، وضمت العديد من العارضات العالميات مثل أدريانا ليما وهايدي كلوم.
سمية بنصات
صحافية متدربة

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...