الرئيسية > اخبار حصرية

ماريا نديم … هادي عام وزيادة باش طلقت أنا وكاظم “فيديو”

  • الأحد 26 ديسمبر 2021 - 18:00 | سمية بنصات

كشفت الفنانة المغربية ماريا نديم يوم أمس رسميا عن طلاقها من اللبناني كاظم شماس في فيديو نشرته على قناتها في موقع رفع الفيديوهات تحت عنوان حقيقة طلاقي “القصة كاملة”.
بدأت ماريا الفيديو الذي مدته 10 دقائق و 50 ثانية ب ” سلام عليكم كنتمنى تكونو بخير، هاد لفيديو درتها غير باش نوضح بزاف ديال الحوايج بزاف ديال الأسئلة كيطرحو عليا،
أو بالأحرى نفس السؤال كيتطرح عليا بطرق مختلفة، انا ماشي مجبورة نجاوب عليه ولكن ملي نهار اللول حطيت الحياة ديالي تحت الأضواء وحطيت حياتي شخصية قدامكم وعرفتكم بزوج ديالي ودخلتكم معايا في بزاف ديال تفاصيل حياتي، من حقكم تعرفو شي حوايج لي هادي عام باش وقعوا….”.


وأضافت: “لي بغيت نقوليكم هو هادي عام وانا ساكتة هادي عام وانا مكنجاوب على حتى سؤال … فينما كنحط شي حاجة كيتطرح هاد سؤال لب هو ماريا واش طلقتي؟ ماريا فين هو راجلك؟ ماريا علاش؟ ناس مافهمو والوا وانا مكنلومهمش حيت معطيتش جواب من حقهم يخترعوا سيناريوهات، وانا كنت باغا ناخد الوقت الكافي باش نبرا من هاد الموضوع …”
وحول طلاقها قالت: ” ماريا واش طلقتي؟ آه أنا طلقت ومنقلكومش لحسن الحظ ولا لسوء الحظ حيت هاد طلاق كان في مصلحة ديالي انا وكاظم، الحمد لله على كل حال هادي عام وزيادة باش طلقنا ….”
وسبب إعلانها عن الخبر بعد سنة بررت ماريا بأن في تلك الفترة كان لايزال الجرح طري والمشاعر غير تابتة وأي تصريح منها عن الأمر كان من الممكن ان يؤديها هي او كاظم وبما ان كل شخص شق طريق مختلفة قررت مشاركة متابعيها الخبر.


الفيديو منذ نشره يوم أمس حصل على أكثر من 130 ألف مشاهدة في ظرف 16 ساعة كما ان أغلب التعاليق كانت إيجابية وتتمنى لماريا الخير في حياتها.

للإشارة، تزوجت ماريا وكاظم شماس سنة 2019 في حفل باذخ أقيم في مدينة الرباط وسط العديد من المشاهير.

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة