الرئيسية > اخبار حصرية

مجموعة أكديطال تتعبأ من أجل محاربة سرطان الثدي وتدعو جميع النساء إلى الخضوع للكشف

  • الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 - 23:59 | مروى الفن

أعلنت مجموعة أكديطال AKDITAL، الشركة الرائدة في مجال الرعاية الصحية الخاصة بالمغرب، عن إطلاق عمليات كشف واسعة النطاق لسرطان الثدي.

وأوضح بلاغ للمجموعة أن أكديطال AKDITAL تتعبأ من أجل محاربة سرطان الثدي وتدعو جميع النساء إلى الخضوع للكشف، وذلك عبر تقديم كشف مجاني لفائدة 150 متعاونة تبلغن أزيد من 40 سنة، مضيفا أن ذلك يندرج في إطار سلسلة من الأعمال التي تستهدف المريضات والعموم .

وواصل المصدر ذاته أنه في إطار شهر أكتوبر الوردي، المخصص للكشف عن سرطان الثدي، تلتزم المجموعة بمنح النساء المغربيات إمكانية الكشف في مراكز الأورام التابعة للمجموعة، وهي المركز الدولي لعلاج الأورام بالدار البيضاء، والمستشفى الخاص الدار البيضاء عين السبع، إضافة إلى المركز الدولي لعلاج الأورام بالجديدة.

وباعتبارها فاعلا مواطنا وملتزما، يضيف المصدر ذاته، برمجت أكديطال أيضا عرضا سهل الولوج بالنسبة لمريضاتها ولجميع النساء اللواتي يرغبن في الخضوع للكشف عن طريق التصوير الإشعاعي للثدي والموجات فوق الصوتية للثدي.

والهدف من ذلك، حسب البلاغ، هو الكشف المبكر عن سرطان الثدي المحتمل من أجل علاجه بأفضل الطرق الممكنة. فإذا تم الكشف عن سرطان الثدي في مرحلة مبكرة، يمكن الشفاء منه في أكثر من 90 في المائة من الحالات.

المصدر: و.م.ع

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة