الرئيسية > اخبار حصرية

مجموعة “أكسال” تفتتح المتجر الثاني لهذه العلامة الدولية بـ”تاشفين مول”

  • الأربعاء 27 نوفمبر 2019 - 17:00 | ليلى كندي

تواصل أكسال (Aksal) المجموعة المغربية الرائدة في البيع بالتجزئة والماركات العالمية  الفاخرة ومنتجات التجميل والمولات التجارية تطوير محفظتها من العلامات، وتعلن عن افتتاحها بتاشفين مول لعلامة “ليفتيز”، التي تعتبر من الماركات الإيقونية التي تلقى إقبالا كبيرا بفضاء موروكو مول.

وتستمد علامة Lefties، التي تعد بمثابة الأخت الصغرى لـ Zara  والعلامة التجارية المميزة لمجموعة Inditex التي تمثل العلامات التجارية Zara وZara Home وMassimo Dutti وUterque وOysho وBershka وPull & Bear …، تألقها ونجاحها المتواصل في جميع أنحاء العالم، من تميز عروضها غير المسبوقة التي تناسب كل الأذواق، وصيحاتها الجذابة ذات الجودة الرفيعة والأسعار التي لا تقاوم.

وجاء متجر Lefties  بتاشفين مول لتكريس تفرد هذه العلامة، من خلال حرصه على ضمان تجربة جديدة ومبتكرة لزبنائه، بفضل مساحته الممتدة على 1500 متر مربع، وتصميمه الذي يستلهم جميع التفاصيل الدقيقة لتلبية احتياجات الزبناء وإرضائهم والاستجابة لانتظارات الشباب والشغوفين بالصيحات الجديدة، حيث تعرض بهذا الفضاء مجموعة من المنتجات التي رسخت سمعة Lefties  في العالم: مجموعات حديثة خاصة بالذكور والإناث من جميع الأعمار (النساء والرجال والأطفال وحتى الرضع).

مع أسعار منخفضة مقارنة مع العلامات الأجنبية الأخرى ومنتجات ذات جودة عالية بتصاميم جذابة، أصبحت Lefties في بضع سنوات علامة لا محيد عنها. ومن خلال شبكة تضم أكثر من 150 متجراً في 6 دول في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط والأمريكيتين، تجسد العلامة طموحات أولئك الذين يرغبون في أزياء وإكسسوارات معاصرة تتماشى وصيحات الموضة.

وكما في موروكو مول، تدرج Lefties أيضا في المغرب مفهوم E-White Store. وهو متجر صمم ليوفر تجربة تسوق غامرة وفريدة من نوعها، بفضل مزيج من المواد الطبيعية الخامة مع حلول الإضاءة الحديثة وأحدث التقنيات السمعية والبصرية، ما يتيح للزبون بلوغ هدفه واختياراته في كل صنف بكل سهولة.

ومع التركيز على التكنولوجيا الرقمية، تستكمل تجربة Lefties في تاشفين مول هالتها،  من خلال وجود أحدث جيل من شاشات Oled  وUltra Stretch التي تقدم بشكل حيوي صور الحملات الإعلانية للعلامة وكذلك جميع منتجاتها الجديدة المتاحة منذ إنشائها، على قناتها الخاصة بهذا الفضاء. كما تم تصميم أجهزة الإنارة خصيصا، وكذلك المرايا المدمجة في الأسقف، من أجل أجواء مميزة وجذابة في جميع أرجاء المتجر.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...