الرئيسية > اخبار حصرية

مجموعة فنادق راديسون تفتتح أول فندق لها بالدار البيضاء

  • الخميس 14 نوفمبر 2019 - 11:00 | سمية بنصات

أعلنت راديسون بلو، العلامة الفندقية التي تقدم خدمات مشخصة في مجال الضيافة في فضاءاتها الأنيقة، عن افتتاح أول فندق لها بالدار البيضاء والثاني لمجموعة فنادق راديسون في المغرب، وصمم من قبل جيم بارييستان المهندس المعماري الشيلي الشهير.

وفي تعليقه على هذا الافتتاح الجديد في بلاغ، قال تيم كوردون نائب الرئيس الأول للقطاع في الشرق الأوسط وإفريقيا بمجموعة فنادق راديسون: “يسعدنا أن نفتح أبواب فندقنا الأول في الدار البيضاء أكبر مدينة في المغرب، والمعروفة أكثر باسم بوابة إفريقيا”.

وأضاف،” وبالنظر إلى الإمكانات الغير المحدودة للدار البيضاء والمغرب، حددنا هاتين الوجهتين كسوقين رئيسيين في إفريقيا للمجموعة، ونحن فخورون اليوم بافتتاح فندق بهذا الطراز”.

يتميز الفندق بتصميم فني وعصري، ويتألف من 120 غرفة متطورة وبأجواء ودية، إضافة إلى ما لا يقل عن 16 جناحا يطل على مباني آرت ديكو والمحيط الأطلسي، يقدم الفندق الذي يعد أيضا فضاء مخصصا بالكامل للفن، معرضا فنيا دائما لأعمال الفنان التشكيلي المغربي المعاصر محمد المليحي، الذي تنفرد لوحاته بكونها تحفا حافلة بأروع باقات الألوان.

وصرح لوران فينيرون، المدير العام لفندق راديسون بلو، الدار البيضاء مركز الأعمال قائلا: “يسعدنا أن نرحب بضيوفنا في العنوان الأكثر أناقة في المدينة، فكل جزء من الفندق سوف يبهركم، ستجدون في قلب هذا المكان الفاخر أجمل التحف الفنية، فضلا عن التصميمات الداخلية الأنيقة الرائعة، التي تتناغم مع خدمة “نعم أستطيع” ذات الشهرة العالمية، وستكون لزبنائنا ضمانة قضاء إقامة لا تنسى في قلب الدار البيضاء”.

للإشارة، منذ عام 2015 صنفت الدار البيضاء باعتبارها المركز المالي الإفريقي الرائد في مؤشر المراكز المالية العالمية.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...