الرئيسية > اخبار حصرية

مساج “الشياتسو” لوجه مشرق

  • الخميس 7 يناير 2021 - 11:00 | ليلى كندي

“الشياتسو” مساج ياباني يحافظ على  إشراقة بشرة الوجه ويفيده في تقوية الدورة الدموية، له نتائج جد إيجابية يمنحك وجه أكثر جاذبية ونضارة.

وقد لفت “الشياتسو” أنظار خبراء التجميل في العالم بأسره، فسارعوا مطالبين مراكز التجميل في شتى أنحاء العالم للقيام بذلك النوع من المساج. ويتم إجراء هذا المساج بأطراف الأصابع ببطء شديد، كما أنه يجب أن يجرى بصفة دورية كل يوم لمدة خمس دقائق على الأقل، عقب تنظيف بشرة الوجه مباشرة، إليك سيدتي الخطوات التالية لعمل مساج “الشياتسو”:

الخطوة الأولى:

إجراء مساج الشياتسو يعتمد على قيامك بالبحث عن النقطة التي توجد بين الصدغين، ابتدئي بتدليكها بأطراف أصابعك بحركات دائرية من جهة الأنف إلى جهة الصدغ،| كرري ذلك 3 مرات على الأقل.

الخطوة الثانية:

هي تدليك منطقة ما حول العينين، أن تضغطي ضغطا خفيفا بأطراف الأصابع من 3 إلى 5 ثوان على الزاوية الداخلية للعين وأن تكرري ذلك 3 مرات على الأقل.

الخطوة الثالثة:

هي تدليك منطقة العين، وذلك بكف اليد من الخارج، مبتدئة من وسط العنق إلى جانبيه كرري ذلك 3 مرات على الأقل.

الخطوة الرابعة:

تدليك الجبين بأن تضغطي لمدة 30 ثانية على الأقل بالسبابة والأصبع الوسطى لكلتا الراحتين من وسط الجبين حتى جانبي الغطاء الشعري من جهة الصدغين.

الخطوة الخامسة:

تدليك المنطقة المحيطة بالفم بأطراف الإبهام والسبابة لكلتا الراحتين، بدء من الوسط تحت الشفة السفلى وبالاتجاه إلى أعلى طرفي زاويتي الشفتين.

الخطوة السادسة:

تدليك الوجه بالكامل بأطراف أصابعك المغموسة في كريم يناسب نوع بشرتك، دلكي وجهك بحركات دائرية بدءا من الخدين إلى باقي مناطق الوجه.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...