الرئيسية > اخبار حصرية

مستخدمو “لوريال المغرب” يوحدون جهودهم لمساعدة جمعيات المجتمع المدني

  • الخميس 11 أكتوبر 2018 - 09:00 | -لالة فاطمة-

قامت لوريال المغرب وككل سنة بتخليد نسخة جديدة لـ”يوم المواطن CITIZEN  DAY”  تحت شعار “ينتابني شعور جميل عندما أقوم بعمل خيري. لكّل منّا دور يؤدّيه”. موظفو الشركة العالمية، الذين يخلدون هذه السنة النسخة التاسعة من تظاهرة تضع المواطن في قلب اهتماماتها، قاموا بالمساهمة في تنظيف وجمع نفايات شاطئ عين الدياب بتعاون مع جمعية بحري، كما بادروا بتنسيق مع دار الأطفال لالة حسناء بالاحتفال بمناسبة عاشوراء مع سبعين طفلا من أبناء الدار. إضافة إلى تنظيف حديقة بجماعة سيدي بليوط كانت تعاني الإهمال والتهميش.

وبهذه المناسبة، علّق فيليب رفري، المدير العام للوريال:”أنا فخور جدّاً بالتزام المجموعة بفعالية “يوم المواطن” السنوي. ونحن سعداء للمساهمة بأنشطة تشجع روح خدمة الآخرين في المجتمع”.

لقد تحوّلت مبادرة “يوم المواطن” منذ إطلاقها إلى فعالية يلتزم خلالها موظّفو المجموعة من حول العالم في المشاركة في أنشطة تهدف إلى خدمة المجتمع، وإلهام جميع العاملين في لوريال وتشجعيهم وتحفيزهم على تأدية هذه الأعمال التطوعية مع حسّ بالالتزام تجاه المحتاجين.

يذكر أن “يوم المواطن” يخلد سنويا في 68 بلدا، وهذه السنة عرفت المبادرة المغربية مشاركة 140 متعاونا اشتغلوا بشكل تطوعي لمدة 560 ساعة تمكنوا خلالها من جمع نصف طن من النفايات.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...