الرئيسية > اخبار حصرية

موضة الشتاء.. معاطف الفرو تعود بقوة (فيديو+صور)

  • السبت 5 يناير 2019 - 17:00 | خولة دحو

يبدو أنّ معطف الفرو أصبح من القطع الأبرز في هذا الشتاء، فلا تتردّدي في اختياره، لا سيّما إن كنتِ تريدين إضفاء لمسة جميلة وملفتة وحتى قويّة على إطلالتك، تختارينه بقصّة محكمة على الجسم أو فضفاض، طويل وبلونٍ صارخ كالأحمر أو الأخضر، لتتمكني من ارتدائه مع جميع ملابسك، ويكون القطعة الأساسية التي تلائم جميع إطلالاتك.

وكانت بعض دور الأزياء العالمية أبرزها دار “غوتشي”، قد أعلنت سابقا توقفها عن استخدام الفرو الحقيقي في صناعة منتجاتهم، واعتمادها لبديل غير حيواني، في إنتاج الملابس والأحذية والحقائب، وهو القرار الذي خلف مساندة نجوم العالم، بعيدا عن مفهوم الرفاهية والفخامة عند استعمال المواد الحيوانية الحقيقة.

View this post on Instagram

Cute outfit ideas 😋 which one is your favorite? would you guys like more videos like this one? I had so much fun making it! Deets below! Outfit 1 : Dress : @pullandbear Sweater : @sheinofficial Bag : @jollychic_official Boots : @linzishoes Brown faux fur Coat : @mango Outfit 2 : Top : @Mango Skirt : @zaful Belt : @gamiss_official Gray faux fur Coat : @americandreamsdk Boots : @aldo_shoes Backpack : @jollychic_official Outfit 3 : Dress : @sheinofficial Bag : @jollychic_official Sock Boots : @Amiclubwear Sweater : @sheinofficial Thigh high boots : @amiclubwear Gray faux fur coat : @americandreamsdk Brown faux fur coat : @mango Outfit 4 : Pants : @zara Sweater : @colins Bag : @Dollskill Shoes : @jollychic_official Gray faux fur coat : @americandreamsdk Outfit 5 : Pants : @zara Sweater @sheinofficial Bag : Dollskill Shoes : @jollychic_official Pink faux fur coat : @sheinofficial #ootdmagazine #outfits #outfitideas #lookbook #winteroutfits #fashionvideo #outfitvideo #ootd #outfitinspiration #outfitoftheday #outfits #winteroutfit

A post shared by Malakiies (@malakiies) on

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...