الرئيسية > اخبار حصرية

نادية آيت موح: “أطمح أن أجسد وأعيش العديد من الشخصيات”

  • الخميس 26 مايو 2022 - 19:30 | لالة فاطمة

تعرف عليها الجمهور المغربي من خلال سلسلة “قضية العمر” بشخصية قوية ومتمردة، وبرز اسمها في المسلسل من ضمن كبار الممثلين المغاربة.

هذه السلسلة كانت مفتاح خير على الممثلة الشابة نادية آيت موح لإثبات موهبتها بالمجال الفني، وهذا النجاح حفزها أكثر لتقديم أفضل ما لديها لجمهورها حيث أطلت عليهم في شهر رمضان الماضي من خلال سلسلة ” بيا ولابيك ” بتجسيد شخصية “رحمة”.

مجلة لالة فاطمة كان لها لقاء مع الفنانة “نادية ايت موح” لمعرفة من هي نادية؟ كيف دخلت المجال الفني؟ ماهي أعمالها المقبلة؟ هذا والكثير من التفاصيل تجدونها في الحوار التالي.

من هي نادية ايت موح؟

أنا ممثلة مغربية درست تسيير المقاولات و بالموازاة مع ذلك كنت أدرس تخصص شعبة المسرح العربي بالدار البيضاء.

متى اكتشفت نادية موهبتها؟

اكتشفت موهبتي في فترة الطفولة حيث ولجت الى المسرح المدرسي وبعدها قمت بالانضمام الى مسرح الهواة وفزت بعدة جوائز على أعمالي المسرحية.

هل خلال بداياتك ساندتك أسرتك على هذا الاختيار؟

نعم، أسرتي كانت دائما تساندني وسعيدة بالتوجه الذي اخترته.

ما هو الدور الذي تودين تجسيده في المستقبل؟

بصراحة، لا يوجد دور واحد لأنني أطمح أن أجسد واعيش مع العديد من الشخصيات.

حدثينا عن أجواء تصوير سلسلة ” بيا ولابيك ” وكواليسه؟

أجواء الاشتغال في سلسلة “بيا ولابيك” كانت جد رائعة، كنا بمثابة أسرة واحدة ، وكان انسجام كبير بيننا، جمعنا حب السيناريو وحب العمل قبل بداية التصوير.

ولما كنا نلتقي في التداريب كنا نؤمن بالعمل، الشيء الذي خلق بيننا الحب والانسجام أثناء بداية التصوير.

هل أثناء تصوير السلسلة كان يميز زوجك المخرج مراد الخودي بينك وبين باقي الممثلين؟

بالنسبة للاشتغال مع زوجي مراد اكيد لا يوجد فرق بيني وبين الممثلين، لأن مراد مشهود له بعمله الاحترافي في الميدان وكل من اشتغل معه يدرك كم أنه انسان مهني.

وبالإضافة إلى ذلك أنا أتيت من تكوين مسرحي لهذا أقوم بعملي فقط، وأثناء التصوير أغلب الممثلين يتساءلون هل فعلا متزوجين بحكم انه يتعامل معي كباقي زملائي في المسلسل، ولأننا نتكلم فقط عن العمل ويكون هدفنا الوحيد هو النجاح.

هل تلقيت عروض عمل مع مخرجين آخرين ورفضت؟

بالنسبة للاشتغال مع مخرجين آخرين تلقيت عروض بعضها رفضته بسبب انني كنت ملتزمة بتصوير عمل ما وكانت جميعها في الوقت نفسه، والبعض الآخر تمنيت أن أشتغل فيه، ومستقبلا هناك عروض مع مخرجين أحترمهم إذا كانت تلائمني سأشتغل معهم.

أنت أم لطفلتين، هل تساندين دخول طفلتيك للمجال الفني؟

بالنسبة لأطفالي، الدراسة هي الأهم لأنهم لازالوا صغارا، وعندما يصلون الى مرحلة النضج وكانت لهم ميولات فنية سأدعمهم ولكن سأقول لهم عن إيجابيات وسلبيات المجال الفني.

حدثينا عن جديدك الفني

بخصوص الجديد الفني لدي مشاركة في فيلم تليفزيوني اسمه “شوك الورد” ومسلسل آخر “حياة خاصة” الذي سيبث على القناة الثانية وهنالك أعمال أخرى لازلت ادرسها.
كلمة لجمهورك وقراء مجلة لالة فاطمة

أريد أن أقول للجمهور ولقراء مجلة لالة فاطمة شكرا على تتبعكم و دعمكم وحبكم، أتمنى أن أكون دائما عند حسن ظنكم.

حاورتها: إيمان البدري

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة