الرئيسية > اخبار حصرية

نافورة الموروكو مول تتمايل على إيقاعات ‘3دقات’ و’العيون عينييا’

  • الخميس 23 مايو 2019 - 21:00 | لالة فاطمة لالة فاطمة

من المقرر أن تتمايل وتتراقص نافورة المركز التجاري موروكومول مساء غد الجمعة على أنغام أغنية “3 دقات” الشهيرة، التي يحبها الجميع ولقت أصداءا جيدة داخل الوطن العربي وخارجه.

وسيشارك الفنان الدوزي أيضا في هذه الأمسية الاحتفالية من خلال أداء أغنية “العيون عينيا” الشهيرة والتي تعلق بها أذهان الصغار والكبار مما بها من لحن حماسي ويدعو إلى الوطنية.  الدوزي شارك على حسابه في انستغرام فيديو يدعو فيه كل متتبعيه إلى حضور الاحتفال

من المنتظر أن يعرف هذا الاحتفال حضورا كبيرا لمشاهدة تراقص النافورة الراقصة والتي كانت متوقفة منذ أكثر من سنتين. من جانبهما، وصل إلى مطار محمد الخامس الدولي بالدارالبيضاء صباح اليوم، الفنانان المصريان يسرا وأبو للمشاركة في حفل النافورة التي من المنتظر أن تتراقص في تمام العاشرة من مساء يوم الجمعة 24 ماي.

هذا ويحتفل موروكومول بحلول شهر رمضان مع برمجة فنية وثقافية متميزة، مقدما بذلك دعوة لزواره لقضاء أمسيات رمضانية  تحت شعار الأجواء الروحانية والودية. وتلبية لجميع الأذواق يتم تنظيم أربع فقرات تنشيطية يوميًا موزعة في جميع أنحاء المركز التجاري، من منطقة “ميراج” إلى المنتزه الخارجي مرورا بالساحة المركزية. عروض من لبنان وتركيا، وأسماء من سماء الأغنية المغربية وأيضا كوكبة من نجوم عالميين فكاهيين.

 

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...