الرئيسية > اخبار حصرية

نجاة خير الله تفضح طارق البخاري وتتهمه بالتحرش والأخير يرد

  • الإثنين 26 أبريل 2021 - 18:00 | مروى الفن

في خطوة صادمة، فاجأت الفنانة المغربية نجاة خير الله متابعيها عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، بخبر تعرضها للتحرش من طرف زميلها الفنان طارق البخاري.

ونشرت نجاة مجموعة من الصور والمحادثات التي توثق فيها تعرضها للتحرش من قبل طارق البخاري الذي عمد إلى استعمال كلمات نابية وقبيحة لا يمكن نشرها على الموقع.

وعلقت نجاة على الموضوع قائلة ” آسفة جدا لهاد الشي اللي نزلت ،لأنه ليس بمستواي كإنسانة و كفنانة و أنا أفضل دائما أن أنشر الإيجابية و الأشياء الجميلة فقط .لكنني مضطرة رغم أننا في الشهر الكريم الذي يجب أن نبين فيه عن رقينا الإنساني و الأخلاقي و الروحاني و لا ننشر الأشياء القبيحة مثل هاته”.

وتابعت حديثها وقالت ” فعلا قد بلغ السيف الزبى لمعاناتي لسنين مع زميل أشفع له كل مرة زلاته،  البارحة و كما كل ليلة مع ساعة الفجر بعث لي بكلام مسيء و لم يكثرت لإنذاراتي و استفزني لأدخل معه في مشاحنة كتابية و تسجيلية ما فيها ما يتسمع”.

وأكدت نجاة أن ما قامت به هو كإنذار علني للمثل طارق البخاري “الذي تمادى و وصل لحد مغازلتي بفجر رمضان و سب أمي، للأسف لو كان القانون ناجع في موضوع التحرش لاشتكيته ، لكن كنقوله عندي ذراعي المرة الجاية نوصل معاك فين بغيتي و اللي ليها ليها”.

ومن جهته قام البخاري بالرد على اتهاماتها قائلا “اعتذار على الكلام النابي السوقي في التسجيل،  هادي مريضة والكل في الميدان عارف أنها من نهار بداو فيها المشاكل وطفاو عليها الأضواء، وهي كتحاول دير البوز بأي طريقة، مرة ورقة الاعتزال، مرة والدين مرة مظلومة”.

وأضاف في ذات التعليق “هاد المدة بدات كضور بيا وكتسنفرني ببحال هاد الكلام بعد ما بداتها بالتحلوين والكلام الرنان، دازت البارح للاستفزاز بالسب والشتم وا شي حاجة فدماغها أو يمكن شي صحاب الحسنات حرشوها الله أعلم”.

وختم حديثها قائلا ” المهم التسجيلات كثار وما فيهم ما يتسمع لهذا بعد تفكير قررت نصيفط ليكم هاد الشوية باش تعرفوا الوجه الحقيقي ديال هادي لي بغات تلعب الشريفة العفيفة وهي كلش عارف قصصها، وأعتذر مرة أخرى”.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة