الرئيسية > اخبار حصرية

نرجس الحلاق تبكي بحرقة وتصرح “راجلي مراضيش بيا وبنتي مصيرها تكبر بلا أب…”

  • الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 - 21:45 | سمية بنصات

على غير العادة خرجت اليوتيوبر والممثلة المغربية نرجس الحلاق مساء اليوم عن صمتها وهي تبكي معلنة نهاية زواجها مع الممثل مهدي فلان أب ابنتها “فنة”.

لجئت نرجس لخاصية الستوري في حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور إنستغرام لتتحدث عن معاناتها في زواج كان فيه الحب من طرف واحد فقط، وحسب كلامها زوجها هو من قال لها أن تخرج للعلن وتنهي العلاقة لأنه لم يعد يحتمل أن يدكر اسمها إلى جانب إسمه لأنه مشوه ولا يرغب في ان تربطه معها أي علاقه “راجلي مراضيش بيا…” ، حيث أوضحت انها كانت بصدد الاحتفال بسبوع ابنتها وحفل الزفاف في يوم واحد ولكن تم تأجيل الاحتفال مرتين بسبب أن زوجها لم يفعل أي شيء من أجلها هي وابنته وتخلى عنهم بكل سهولة.


ومن جهة أخرى قالت أنها تركت عملها ومالها في كندا من أجل أن تدخل للمغرب ويلتقي بابنته التي لم يحرك ساكن من أجلها ولكي لا تحرم “فنة” من حنان الأب كما حرمت هي منه ولحد اللحظة مازالت تعاني، وتابعت بأن مصير ابنتها مثل مصيرها ان تعيش دون اب ولكنها ستحاول جاهدة أن تكون لها الأب والأم في آن واحد.


وأضافت نرجس أنها في هذا الموقف لأن ليس لديها أب سند لكي يحميها ويدافع عنها امام عائلة زوجها التي تكرهها ولا تريدها في حياة ابنها.


وختمت بأنها تكره”البوز” وأنها لن تنشر أي فيديو عن المشكل في قناتها على اليوتيوب لكي لا يقول الناس أنها تريد كسب المال من مشاكلها الشخصية، كما طلبت من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن لا يجرحوها بالتعليقات السلبية لأنها عانت بيما فيه الكفاية ولن تقدر على التحمل أكثر….


أما مهدي فلان فاكتفى بنشر صورة له وهو يحمل ابنته”فنة” وعلق عليها ب:”اول مرة شديتك بين يدي .. فنة الغالية فولان روحي و قلبي حياتي و النفس لي كنتنفس بيها .. نتي اكتر وحدة حاسة شنو درت على قبلك .. فاش غادي تكبري اشويطينة غادي ديري كونط انسطغرام و غادي تلقاي هاد تصويرة مزال كاينة .. بغيت نقول ليك كنبغيك ابابا ❤️”.

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة