الرئيسية > اخبار حصرية

بعد هزيمتهم في الانتخابات.. نرجس الحلاق توجه رسالة قاسية للبيجيدي

  • الخميس 9 سبتمبر 2021 - 14:00 | مروى الفن

في تعليق لها على خسارة حزب العدالة والتنمية لعدد من المقاعد البرلمانية في العديد من الأقاليم والعمالات، وجهت الفنانة نرجس الحلاق رسالة قاسية للحزب المذكور.

وجاء في رسالة نرجس التي نشرتها عبر ستوري حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور انستغرام، “المغاربة فرحو ليكم حيت خسرتو قد الفرحة ديالهم بيكم نهار نجحتو و كان عندهم فيكم أمل أنكم ديرو شي حاجة و للأسف مادرتو والو عن نفسي ما عمري فرحت ليكم”.

وأضافت في ذات التدوينة “کنتمنی هادشي اللي طرا لخوتنا في الله يكون عبرة لأي حزب عبرة لا أخر حتا حاجة ما کادوم اذا خدمتي مصالح الشعب بضمير ما عمرك تخسر”.

وختمت نرجس رسالتها قائلة “”المغاربة طيبين و القلب الكبير و لكن كيما طلعوك لسما يهبطوك لسابع أرض الله يرحم ليكم الولدين خدموا و ما طنزوش علينا”.

وللإشارة، أسفرت النتائج التي كشف عنها وزير الداخلية السيد عبد الوافي لفتيت ليلة أمس عن تصدر حزب التجمع الوطني للأحرار  نتائج انتخابات أعضاء مجلس النواب بحصوله على 97 مقعدا.

فيما أكد ذات المتحدث عن حصول حزب الأصالة والمعاصرة على 82 مقعدا ، متبوعا بحزب  الاستقلال بـ 78 مقعدا والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية على 35 مقعدا والحركة الشعبية بـ 26 مقعدا والتقدم والاشتراكية على 20 مقعدا والاتحاد الدستوري على 18 مقعدا والعدالة ، أما التنمية فحصل فقط على 12 مقعدا، فيما تقاسمت أحزاب أخرى 12 مقعدا.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة