الرئيسية > اخبار حصرية

نسليهان أتاغول تعلن انسحابها من مسلسل “ابنة السفير” وتوبا بويوكوستن تعوضها

  • الأربعاء 20 يناير 2021 - 14:00 | مروى الفن

فاجأت النجمة التركية نسليهان أتاغول جمهورها ومتابعيها بانسحابها من مسلسل “إبنة السفير”، إثر إصابتها بوعكة صحية وحاجتها للراحة.


وقالت نسليهان عبر خاصية الستوري بموقع التواصل الاتماعي”إنستجرام”:” مرحباً جميعاً، حان الوقت لقول وداعاً لعزيزتي “ناره” المرأة التي كنت أشعر بها حقاً وأنا أجسد دورها،على الرغم من أنني تحملت الوضع، جسدي لم يتحمل لذا أحتاج إلى بعض الراحة”.


واختتمت تدوينتها قائلة” تحياتي إلى فريقي في إبنة السفير، وأشكر أصدقائي وشكر خاص لجمهورنا ومعجبينا، أنتم دائماً تظهرون دعماً كبيراً، أتمنى أن أراكم قريباً في قصص أخرى”.

هذا وجرى اختيار توبا بويوكوستن لتكون رسميا بطلة المسلسل، ويتوقع أنتلعب دورا جديدا بعيد عن دور نارة الذي تمكنت فيه نسليهان من تحقيق نجاح كبير.

وعلقت توبا عن الموضوع وقالت “رحلة جديدة بدأت، عزيزي وشريكي السابق إنجين، عزيزي الكاتب، صديقي إيلم وإيمري، الذين تعاملت معكم في السنوات السابقة، أنا متحمسة جداً للقائكم مجدداً مع قناة ستار التي عرضت العديد من أعمالي السابقة، إبنة السفير أراكم قريباً”.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة حب مستحيلة بين “ناره” ابنة السفير و”سنجار” ابن عامل بسيط في “موغالا”، وقد وقع الاثنان في حب بعضهما منذ اللحظة التي تقابلا فيها عندما كانا طفلين. العاشقان يدركان أنهما لن يستطيعا الاجتماع بسبب مواضيع عائلية، فيقرر الثنائي الهرب وترك كل شيء خلفهما، في اليوم الذي سيهربان فيه، يحصل شيء غامض وتختفي ناره بشكل مفاجئ! بعد سنوات ستتغير حياة “سانجار” وعندما يستعد للزواج من فتاة أخرى تظهر ناره أمامه من جديد ومعها أسرار الماضي.  

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...