الرئيسية > اخبار حصرية

نصائح خاصة بوجبات موسم العمل

  • الخميس 5 سبتمبر 2019 - 17:01 | مروى الفن

بدأ موسم العمل، موسم الانشغال والقعود على كرسي أمام الحاسوب طيلة اليوم، لا حركة ولا نبض.

في هذه الفترة بالذات يظهر أمامك مشكل تنظيم أوقات الوجبات، بحيث تفضل أغلب النساء تفادي وجبة الفطور والغذاء كي لا تسمن. لكن، هل هذه الطرق سليمة ؟

هذا ما يجب عليك تتبعه لتفادي السمنة، وفي نفس الوقت تنظيم أوقات وجباتك.

أولا فكرة التخلي عن وجبة الفطور ليست صائبة، لأنها تعتبر مصدر القوة الصباحية بعد حوالي عشر ساعات من الصيام. لذلك عليك أن تحاولي الاستقاظ باكرا، قبل 15 دقيقة لتتمكني من أخذ فطورك اليومي.

الحرص على تحضير وجبة متكاملة كسلطة خضر خفيفة، أو شطيرة خبز بالقمح مليئة بقطع اللحم الأبيض (دجاج، ديك رومي…) مع بعض الطماطم.

ومن الجيد أن تفكري في عصير فواكه ينعشك ويمدك بالطاقة والحيوية التي تحتاجينها ما بعد الظهر.

شيماء جديوي (صحفية متدربة)

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...