الرئيسية > اخبار حصرية

نصائح لارتداء الملابس المرصعة

  • الإثنين 22 فبراير 2021 - 16:00 | ليلى كندي

موضة الملابس المرصعة بأشكال متنوعة منشرة بكثرة هذه السنة. فنجد انتشار البلوزات التى تأتي بأكتاف أو ياقة مرصعة وكذلك البناطيل الجينز والإكسسوارات المغطاه بالكامل بالقطع المعدنية. ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فقط ظهرت موضة الترصيع بالمعادن فى الملابس والحقائب والأحزمة والقبعات وجميع الإكسسوارات التى تضيف لك مظهراً متألقا وأنيقا بمختلف الأوقات.

موضة الملابس المرصعة على هيئة شراشيب

عادت موضة الشراشيب المرصعة بشتاء 2021 بشكل كبير ومع مختلف القطع سواء الملابس أو حتى الإكسسوارات، ولكن ما هو مهم حقًا أتباع هذه الصيحة بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك. فقد اختارتها مدونة الموضة نادية حسن مع البنطلون الجينز المرصع بالفصوص بشكل شراشيب لإطلالة عصرية غير تقليدية. وهناك من اختارتها مع البلوزة أو الحقيبة.

موضة الملابس المرصعة باللؤلؤ

لازالت الملابس المرصعة باللؤلؤ متصدرة موضة 2021 لهذا إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة أنيقة أنصحك باختيارها. فيمكن أن تختاري القطعة الكلاسيكية المناسبة لذوقك المرصعة باللؤلؤ مثل التنورة أو المعاطف أو حتى بلوزة أنيقة، وفي الحقيقة سوف تضيف هذه القطع مظهر راقي لإطلالتك بعد الظهيرة أو المساء.

صيحة البلوزات المرصعة أفضل اختيار لك

دائمًا ما تكون البلوزات في مقدمة الملابس المرصعة وتلفت نظرنا في أي متجر ملابس، وفي الحقيقة هذا العام انت متنوعة بحثي تتناسب مع أذواق الفتيات. فظهرت البلوزات المطبوعة والمرصعة بشكل غير تقليدي. وأيضًا ظهر بقوة التوب ذو الرقبة العالية المرصع بشكل مميز ويمكنك اختياره أسفل الملابس كما هو موضح بالصور. 

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...