الرئيسية > اخبار حصرية

نصائح للتعامل مع الرجل ذو العيون الزائغة

  • الثلاثاء 5 أكتوبر 2021 - 21:00 | مروى الفن

فيما يلي نقدم إليك عزيزتي مجموعة من النصائح الهامة للتعامل مع زوجك إن كان ذو عيون زائغة.


الهدوء والذكاء:

كوني هادئة وقوية، في حال خرجت مع زوجك وصادفت أنه أبدى إعجابه بفتاة أخرى أو إحساسها الأنثوى فشاركيه الأمر على الفور وقولي له إنها فعلا جميلة وحاولي أن تشغلي باله بأى شىء آخر سواء بتصرف منها أو بحديث شيق حتى ينشغل إلى حد ما.

التأنق والاعتناء بالنفس:

كونى دائما جميلة ، ولا تنسي دائما أن الرجل بطبعه يحب النساء الجميلات اللاتي يهتممن بالشياكة والمظهر الخارجى، فيجب على المرأة أن تهتم بشكلها وطريقة ملبسها والحفاظ على رشاقتها وأناقتها، لأن هذا يجعل زوجك دائما فخورا جدا بك.

الاهتمام والحنان والحب:
نقصد بهذا الاهتمام والحنان والحب، فلا يكفي أن زوجك أحبك واختارك زوجة له وأما لأولاده، وأنه يكفى لإخلاصه لكى، لأنه أحب الفتاة الجميلة التى تهتم به وصاحبة الجمل الشاعرية والمكالمات الهاتفية المليئة بالحب والرومانسية، فجددى دائما فى منزلك وطريقة كلامك وديكور حجرتك الخاصة وأظهرى أمامه دائما جديدة وكأنك كل يوم تحبيه لأول مرة.. وتذكرى جملة مهمة جدا أن الرجل دائما “طفل كبير” يجب على المرأة تدليله والاهتمام به بالحب.

الغناء والمرح :

“ابتعدي عن النكد ” يقال دائما إن الزوجة تكون غير ذكية فى اختيار الأوقات المناسبة للشكوى من مشاكلهم المنزلية والمادية، فلا تختار الوقت المناسب وهذا يجعل الرجل يلجا إلى وسيلة الهروب منها بأية طريقة ويجعله ينجذب دائما إلى الهدوء الذى توفره له سيدة أخرى.. فاختارى أوقاتا يكون غير مضغوط فى عمله، فتخلى عن بعض صفات المرأة كالزن والرغى والنكد وجددى من نفسك فالتغيير يعطى روحاً للحياة.

الصداقة بين الرجل وزوجته :
الصداقة بين الرجل وزوجته من أهم الأشياء التى تجعل الحياة الزوجية عمرها طويل فكونى دائما كاتمة أسراره وملجأه عند ضيق الدنيا به.
الحب والاحترام :

اعتمدى على نفسك فلا تلقى كل شىء على عاتقه وأعلمى أن الصداقة والتفاهم بينك وبينه أهم من الحب، ويجب أن تقدرى إنجازاته مهما كانت بسيطة. فالزواج ليس سهلا كما تتخيلين، إذ يجب أن تكتسبى وتهتمى بالكثير من المهارات حتى تعيشى فى سعادة مدى الحياة.

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة