الرئيسية > اخبار حصرية

نصائح لوضع مكياج يتماشى مع موضة 2018

  • الخميس 28 ديسمبر 2017 - 13:33 | لالة فاطمة لالة فاطمة

“ميكاب أرتيست”، هي مهنة أصبح الإقبال عليها يتزايد بشكل كبير، لأنها تمكن السيدات من ضبط تقنيات المكياج بشكل احترافي، مجلة لالة فاطمة التقت بريم أبودلال التي ستحدثنا أكثر عن موضة هذه السنة والألوان الشائعة، بالإضافة إلى تفديمها لبعض النصائح للسيدات.

 عرفينا أولا بنفسك..
ريم ابودلال 26 سنة، رغم تخصصي في المسح الطوبوغرافي ولكن مند طفولتي وأنا اعشق عالم المكياج والجمال بصفة عامة. رغم حصولي على شهادة المسح الطبوغرافي هذا لم يمنعني من صقل موهبتي.
 

هل مزاولتك للمهنة الميكاب ارتيست هي هواية أو عن دراسة ؟
هي بداية هواية، ولكني قمت بدورات تكوينية في مجال المكياج عند متخصصين استفدت منهم ومن خبراتهم في عالم التجميل باستعمال مساحيق التجميل. 

ماهو جديد هذه السنة بالنسبة لإطلالة المكياج والألوان المتداولة؟
بالنسبة لجديد هذه السنة في المكياج نعرف جيدا ان هناك تطورا كبيرا على مستوى التقنيات والألوان وأساليب المزج بينها. الألوان السائدة حاليا هي الألوان الجريئة، ولكن يبقى الاختيار حسب ذوق كل بنت أو امراة.

 بعض التوجيهات والنصائح حول مكياج النهار والليل؟
مكياج النهار يكون عادة خفيفا ويعتمد على ألوان هادئة ويوحي بإطلالة طبيعية بحيث يكاد لا يلاحظ، وهو من أصعب اشكال المكياج ويتطلب اختيارا دقيقا للألوان.
 أما مكياج الليل فهو جريء ويعتمد على الألوان بحيث يتم وضعه حسب رغبة السيدة.

هل هناك مكياج معين يتم اعتماده في فصل الشتاء؟
الشفاه الداكنة وتحديد الوجه هو الاتجاه السائد في هدا الوقت الراهن في فصل الشتاء اما بالنسبة للعيون نستخدم ضلال خفيفة والعكس كذلك.
(فتيحة الإدريسي)
 

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة