الرئيسية > اخبار حصرية

نوارة ومهند جمعتهم قصة حب رغم الغربة والحرب

  • السبت 2 أكتوبر 2021 - 15:00 | سمية بنصات

اسمه مهند وهو سوري وهي اسمها نورة من المغرب هو هرب من الحرب في سوريا وهي هربت من البطالة، فجمعتهم الصدف في دبي بالإمارات العربية المتحدة، تعرفا على بعضهما في إحدى المؤسسات الإدارية، وهنا بدأت قصة عشقهما تبادل أرقام الهاتف لتبدأ علاقة حب، فخطوبة ثم زواج…

نورة الغزلاني

المهنة: ربة بيت

مدة الزواج: 5 سنوات

هي: حب عمري وأريد أن أقضي معه ما تبقى من حياتي

أول شيء شدك إليه؟

صراحة أول حاجة شدتني إليه، هي خجله وعدم محاولته استغلالي في فترة الخطوبة، احترمني وقدرني وكان يلبي جميع طلباتي، هو إنسان سخي، طيب، محترم، حنون وخلوق هذه هي الصفات التي شدتني إليه وجعلتني أقول هذا هو الزوج الذي أريد أن أقضي معه ما تبقى من حياتي.

هل تغارين عليه؟

 تضحك أكيد أغار عليه لكن في حدود، ليست تلك الغيرة المرضية التي تجعلني أبحث دائما في هاتفه وأتبعه في كل خطوة، هو إنسان محترم لا يترك لي مجال للغيرة أو الشك، جميع الأنشطة نقوم بها معا نأكل معا ونخرج معا ….

هل تصالحينه إذا أغضبته؟

 أجلس مع نفسي وأفكر، فإن وجدت أني المخطئة، حتما أصر على مصالحته، فأتبعه إلى أن يتم الصبح، أما إذا لم أكن المسببة للمشكلة مثلا، فلا أقوم بشيء أنتظره ليصالحني.

أول هدية قدمها إليك؟

 أول هدية قدمها لي كانت في فترة الخطوبة هي نونوس، اشترى لي أكبر دبدوب في المحل مع وردة لأنه عرف أنني أحب الدباديب والورود، وأتذكر أنه أعطاني الهدية مع بداية العام الجديد.

أول هدية قدمتيها أنت إليه؟

 تعلمين أن الرجال صعب اختيار هدية لهم، وصراحة قررت نكبر بيه وشريت ليه تيليفون» لأن الرجال يحبون الأشياء الالكترونية كثيرا.

ما الذي يغضبك منه؟

فيه شيء يعصبني جدا، هو عندما أكون غاضبة وأريد التكلم في موضوع معين من أجل حله هو يريد أن يبتعد، يخرج أو ينام حتى تهدأ الأمور وهو ما يستفزني لأنني أريد مناقشة الأمر في وقته.

وصفتك للزواج الناجح؟

 أولا، الزواج الناجح يبني على الصبر؛ هو الذي يطول مدة الزواج، ثانيا: الاحترام، عندما متخاصم أو نتناقش دائما باحترام، لا تتكلم عن عائلتي أو عائلته أو رجولته، يكبر بي أمام عائلته والناس وأنا كذلك أحترمه بيني وبينه وأمام الناس، وأخيرا أهم شيء هو الثقة بدونها لا يوجد زواج ناجح وسليم.

مهند أحمد العالي

المهنة: حلاق

هو: الله يخليلي ياكي ويطول بعمرك وشوفك دايما مبسوطة ومرتاحة

وبحبك

ما الذي شدك إليها أول مرة؟

 عضويتها وطبية فيها وجمالها.

أول هدية منحتها إليها؟

 بصراحة، كانت تحب العبادي عندما التقينا أول مرة فكانت أول هدية أقدمها لها هي دبدوب كبير.

ما الذي يغضبك فيها؟

بصراحة أكثر شي يغضبني فيها هو عندما اتصل بها ولا تجيبني

إذا أغضبتها كيف ترضيها؟

عندما أغضبها وأريد أن أصالحها، أذهب لأقرب متجر هدايا وأشتري لها لأرضيها.

وصفتك للزواج الناجح؟

أهم شيء في الزواج الناجح هو التفاهم والصدق بين الطرفين.

كلمة في حقها؟

الله يخليلي ياكي ويطول بعمرك وشوفك دايما مبسوطة ومرتاحة ويحبك.

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة