الرئيسية > اخبار حصرية

هذا ما يميز الصباغة الخاصة بالزليج؟

  • الثلاثاء 15 يونيو 2021 - 20:00 | ليلى كندي

يرغب الكثيرون في تغيير صباغة حوائط جدران البيت لإعطاء المنزل شكلا جديدا من خلال ألوان أكثر بهجة وعلى الموضة.ويعتبر فصل الصيف هو الوقت الأنسب في العام الذي يمكن التفكير فيه في طلاء منزلك، لأن الإضاءة تكون جيدة وقلة الرطوبة تساعد في وضوح الألوان وجفاف أفضل للطلاء على الجدران.خديجة لحادبي أخصائية في الديكور ستطلعنا من خلال هذا الحوار على اللألوان الدارجة على موضة طلاء الجدران لعام 2021 وستقربنا أيضا من خصائص الصباغة بالزليج.

ما هو الجديد في عالم الصباغة؟

بالنسبة للجديد في الصباغة دائما أقولها، يبقى التجديد في يد الفنان، فأشكال وأنواع الصباغةغير محدودة.

– كيف نختار طلاء الجدران للبيت؟

من أهم المعايير التي يجب أخذها بعين الاعتبار، معيار المساحة، فإذا كانت مساحة البيت أو الغرفة صغيرة، يجب اختيار اللون الأبيض لتظهر أوسع وأكبر. فاللون الأبيض يعطي لمسة جميلة وسهل التنظيف ووفي نفس الوقت يتماشى مع جميع الأكسسوارات والأثاث المنزلية.

– ما هي موضة ألوان طلاء الجدران لعام 2021؟

ثمة تشكيلة رائعة من تصاميم الدهان، كتلك المعدنية التي تمنح الجدران إطلالة فخمة، بألوان، مثل: الذهبي والبرونزي والفضي والنحاسي،غير أن الأذواق تختلف من زبون لآخر.

– هل بالفعل هناك صباغة خاصة بالزليج؟ وما هي خصوصياتها؟

بالفعل، الصباغة الخاصة بالزليج متوفرة منذ سنوات في الأسواق. فكما هو معروف يصعب إزالة الزليج ، لذا تم ابتكار هذا النوع من الصباغة ويستخدم المنتوج بطريقة سهلة.

– نصائح عامة للناس الراغبين في تغيير طلاء الجدران؟ 

النصيحة التي أقدمها للناس عامة والراغبين في تغيير ديكور بيتهم على وجه الخصوص، أنصحهم باستشارة ذوي الخبرة والحرفيين في المجال للحصول على نتيجة مرضية وفي المستوى المطلوب.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة