الرئيسية > اخبار حصرية

هذا هو أول تعليق لـ ريم عودة بعد زواجها من محمد عساف

  • الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 17:00 | ليلى كندي

انتشرت العديد من الحسابات للفتاة الفلسطينية الدنماركية ريم عودة، زوجة الفنان الفلسطيني محمد عساف عبر موقع “إنستغرام”، غير أن حسابا أجمع المتابعون في مواقع التواصل الاجتماعي على أنه يعود إليها مستندين إلى أنها تسعى إلى توثيقه وقالت إنه الحساب الخاص بها.

وحمل هذا الحساب عبر موقع “إنستغرام” في خاصية الاستوري تعليقا يعد الأول لريم عقب إعلان زواجها من محمد عساف، حيث نشرت صورة من حفل زفافها برفقة محمد عساف.

وكتبت ريم عودة: “الحمد لله رب العالمين.. وأسعدني معه وبقربه في الدنيا وفي جنة السرور واهدنا يا الله لما فيه الخير والصلاح”.

وقال البعض إن العديد من الحسابات التي انتشرت لريم عودة جعلتهم يشككون في أمر هذا الحساب وأنه من بين الصفحات الوهمية التي تحمل اسمها، ولكن متابعون ردوا على ذلك ولفتوا أيضًا إلى انتشار صفحات غير صحيحة تحمل اسم عروس عساف عبر السوشال ميديا فور الإعلان عن زواجها منه، غير أن التعليق الذي ارفقته يعود إلى حسابها الحقيقي.

وقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في ساعات صباح الأمس الإثنين  بمقاطع فيديو من حفل زفاف الفنان محمد عساف على فتاة من خارج الوسط الفني، في دبي، وهو ما شكّل مفاجأة كبرى لجمهوره في أنحاء الوطن العربي.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...