الرئيسية > اخبار حصرية

هذه العبارات إياك أن تقولها للمرأة أثناء الدورة الشهرية

  • الإثنين 21 ديسمبر 2020 - 15:00 | مروى الفن

تتسبب العديد من العبارات التي تقولها للزوجتك أو حبيبتك في فترة الدورة الشهرية في إيذاء مشاعرها والتأثير سلبا على حالتها النفسية، لذلك ننصحك بتجنبها قدر الإمكان منعاً لحدوث توتر وخلافات بينكما.

مالكي كتباني فشكل” لا تسألها مثل هذا السؤال لأنها خلال هذه الفترة تتألم المرأة وتكون سريعة الغضب مما قد يجعلها تنفعل عليك بشدة بسبب هذا السؤال.

شفت وجهك عمر بالحبوب” ظهور البثور في مناطق متفرقة من الوجه هي علامات الدورة الشهرية، لهذا لا ننصحك بأن ترهق امرأتك بمثل هذا السؤال مرة كل شهر لأنه سيشعرها بعدم الرضا عن نفسها ويزيد من سوء حالتها النفسية.

غلاضيتي” قد يصاحب مجيء الدورة الشهرية ازديادا طفيفا في الوزن وحدوث انتفاخات وهو أمر مؤقت.

علاش ما كديهاش فراسك ؟” الألم الجسدي الذي تشعر به المرأة في وقت الدورة الشهرية قد يجعلها غير قادرة على العناية بمظهرها وربما تعاني من شحوب الوجه، وهو الأمر الذي يحتاج إلى مراعاة من قبل الرجل.

وليتي كاتاكلي بزاف” في الحقيقة نعم ستأكل كل هذا، خاصة تلك الكمية من الشوكولاتة! فإن هذا هو الطريق الوحيد الذي سيبعث عليها السعادة ويخفف من حالات الحزن والإكتئاب التي تسيطر عليها.

لماذا لا نذهب للخارج

علاش ما بغيتيش نخرجو؟ ” هذا الاقتراح سيء جدا للمرأة في هذا الوقت، لأن كل ما سترغب في  فعله هو البقاء في المنزل والاستلقاء على السرير دون فعل أي مجهود.

أ شنو غادي توجدي لينا في الغذاء اليوم؟ ” أي سؤال لك يخص القيام بأمور المنزل هو بمثابة عدم مراعاة وتقدير لفترة تعبها وربما يزيد هذا من مشاعرها السلبية وإحساسها بالضغط.

حاول قدر الإمكان أن تفرحها وتسعدها في هذه الفترة الحساسة، قل لها كلمات جميلة، قدم له هدايا أو علبة شوكولا مع باقة ورود حمراء.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة