الرئيسية > اخبار حصرية

هذه حقيقة إصابة يسرا بسرطان الدم

  • الأربعاء 22 يناير 2020 - 11:00 | ليلى كندي

بعد أن أثيرت حالة من الجدل بعد تداول بعض الأخبار عن إصابة الفنانة المصرية يسرا باللوكيميا (سرطان الدم) خلال إجرائها لبعض التحاليل التي تحرص عليها بشكل سنوي عليها، وذلك خلال تصريحات لها ببرنامج “الدنيا علمتني”، وهو ما علقت عليه الفنانة يسرا بنبرة حزن شديدة قائلة: “شيء صعب ويدعو للحزن بسبب تفسير خاطئ لتصريحاتي”.

ونفت النجمة يسرا في تصريحات صحفية كل ما تم تداوله جملة وتفصيلا مؤكدة أنها لم تصب بهذا المرض، ولكن ما حدث أنها تقوم بإجراء تحاليل سنوية على يد فريق طبي للاطمئنان على حالتها الصحية، وأنها في إحدى المرات أثارت التحاليل شكوكًا لدى الأطباء حول إصابتها بـ”سرطان الدم”.

وأضافت يسرا أن الأطباء قالوا: “لن نتأكد إلا بعد خروج النتائج بعد 3 أشهر وبعدها قالوا لي إن النتيجة سلبية”، موضحة أنها عاشت في رعب جعلها لا تتحدث مع أحد في الأمر حتى أقرب الناس إليها، وهي والدتها حتى خرجت النتائج واطمأنت على حالتها الصحية.

وأكدت يسرا أن تصريحاتها في في البرنامج الذي تحدثت فيه مع الجمهور كان الدافع ورائها أخذ العبرة والعظة من كل شيء يحدث في الحياة وأنه من الممكن أن يصاب الشخص بأي مرض في أي وقت يجعله ينتظر الموت، منوهة أنها أرادت تذكير الجمهور بنعم الله كي يشكروه عليها، إلا أن الأمر فُهم بشكل خاطئ.

وبينت يسرا أن هاتفها لم يصمت طوال الساعات الماضية بعد نشر المواقع أنها مصابة بهذا المرض، مؤكدة أن الإعلام والصحافة من صنعوا يسرا ودائما ما تكن للجميع كل احترام وتقدير والجميع يشهد بذلك، ولكن ما أحزنها أن يكون المقابل تناول حياتها الخاصة بهذه الطريقة، من خلال مرض لعين يثير القلق والرعب لدى أي شخص.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...