الرئيسية > اخبار حصرية

هكذا احتفل المشاهير المغاربة بعيد الحب

  • الإثنين 15 فبراير 2021 - 17:00 | سمية بنصات

ما يزال الكثير من الناس يحترمون اجراءات التباعد الاجتماعي للوقاية من فيروس كورونا، ورغم ذلك لم تمنعهم هذه الظروف من الاحتفال بعيد الحب الذي كان يوم أمس الأحد 14 فبراير.

كما احتفل المشاهير المغاربة بعيد الحب وشاركوا متابعيهم على وسائل التواصل الإجتماعي:

نشر الإعلامي المغربي رشيد العلالي صورة تجمعه بزوجته وعلق عليها ب: “الله يجعل ايامكم كلها حب و يبعد علينا وعليكم شر الخلق”.

أما الممثل رشيد الوالي، فنشر فيديو تظهر فيه عائلته كاملة وهم يتناولون وجبة الغذاء وكتب: “الحب الحقيقي هو هاذ المجمع مع الوالدين والأخوة و العائلة. ..كل عام وانتم بخير “.

وعلى غير عادتها احتفلت المغنية منال بنشليخة بعيد الحب في السيارة وقالت: “الحياة الواقعية: نقضي يوم عيد الحب في سيارتنا وسط المشاريع، متعبان ولكن فرحان، لن أغير أبدا حياتنا وطريقة استمتاعنا وصنع ذكريات ستبقى في ذاكرتنا.

وأضافت، “حقائق ممتعة: حجر كسر زجاج سيارتنا، نحن نكره الاحتفال بأعياد الميلاد وعيد الحب الخ… نقضي معظم وقتنا في سيارتنا ونعيش في ملابس رياضية”.

من جهة أخرى نشرت الممثلة المغربية فرح الفاسي صورة لها من إشهار لأحد ماركات المجوهرات وعلقت بجانبها ب: “كل عام وأنتم الحب كله يكفيني حبكم وحب ابنتي و حب أمي و أبي بزيادة هادشي كله حيت مجاني حتى كادو أحسن هدية”، مما أثار أعاد إثارة الشكوك حول طلاقها والسبب الذي جعلها لم تذكر زوجها الممثل عمر لطفي في المنشور.

أما المغني لأحمد شوقي احتفل بيوم عيد الحب رفقة زوجته الحامل هدى الرياحي ونشر صورة كلها حب وعلق عليها ب: “عيد حب سعيد يا عزيزتي كل يوم أحبك أكثر”.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة