الرئيسية > اخبار حصرية

هكذا يقضي كل برج وقته في الحجر الصحي

  • الخميس 23 أبريل 2020 - 13:00 | خولة دحو

الحمل

يعتبر الشجار بالنسبة لمولود برج الحمل هواية حتى ولو كانت حياته مستقرّة. فهو دومًا يتذمّر من كل شيء، الأمر الذي يقوده إلى افتعال المشكلات مع أي شخص أمامه، ليتمكّن من إخراج طاقاته المكبوتة. لذلك، من الأفضل أن تبتعد عنه وتتركه يبحث عن ضحية غيرك.

 

الثور

يعتبر مولود برج الثور من الشخصيات الروتينية، التي تفضّل المكوث في المنزل عوضًا عن الخروج. ولهذا يعتبر المنزل بالنسبة لمواليد هذا البرج مملكته الخاصة. فيقضي بداخله أوقات فراغه ويحرض على ترتيبه وتنظيفه كلما سنحت له الفرصة، خصوصًا عند شعوره بالملل.

 

الجوزاء

الملل الصديق المُقرَّب لمواليد برج الجوزاء الذي يصاحبهم طوال الوقت، وذلك لأن مولود برج الجوزاء يعشق التجديد والتغيير والخروج عن المألوف. فهو يكره الروتين، ولهذا فمن الطبيعي أن يبحث عن شخص يخرج معه، وإن لم يجد ذلك الشخص فلن يتردّد في المشي أمام المنزل ولو خلسة.

 

السرطان

مولود برج السرطان عندما يشعر بالملل في المنزل، يقوم بالاتصال بأحد من أصدقائه المقرّبين ليتحدّث معه لساعات طويلة كي يقضي على الملل. أما إذا كان متزوجًا فلن يجد أساسًا وقت فراغ، حيث عادة ما يُخصِّص كل وقته لشريك حياته.

 

الأسد

يتسم مولود برج الأسد بشخصية دينامكية. وعادةً ما يخرج طاقاته في التصوير. لذا، تجده يمضي أكثر أوقاته في التصوير، وخصوصًا «السيلفى» منها، ثم سرعان ما يرفع تلك الصور على السوشيال ميديا، ويظل بعدها مترقبًا عدد اللايكات والكومنتات التي حصل عليها عن كلِّ صورة.

 

العذراء

يُفضِّل مولود برج العذراء قضاء وقت فراغه في قراءة رواية جميلة أو مشاهدة فيلم وثائقي أو سماع مجموعة من الأغاني المفضلة لديه. وهو عادًة ما يستغل وقت فراغه في عمل شيء من الأشياء التي يحبها؛ إذ تستطيع أن تُحسِّن له مزاجه وتخرجه من حالة الملل التي يمرّ بها.

 

الميزان

يؤثّر الملل على مولود برج الميزان بشكل سلبي جدًا؛ إذ ليس هناك أفضل من التسوّق بالنسبة للميزان حيث يخرجه من حالة الملل التي يعيشها. وبما أنه مضطر إلى المكوث في المنزل بسبب فيروس كورونا، تراه منهمكًا في توضيب وترتيب خزائن الملابس.

 

العقرب

أول شيء يخطر على بال مولود برج العقرب، وخصوصًا عند شعوره بالملل هو الطعام، فتحضير وجبة شهية في المنزل التي يفضلها. وبالرغم من ذلك فإنك نادرًا ما تجد أحدًا من مواليد هذا البرج يكتسب وزنًا زائدًا، كونهم يهتمون كثيرًا برشاقتهم.

 

القوس

مولود برج القوس يعشق الحرية بطبعه. وهو عادة ما يحرص على اغتنام أي فرصة في الهرب بعيدًا عن ضغوطات الحياة. ولهذا يتأثّر أكثر من غيره في الجلوس في المنزل لفترات طويلة. وللقضاء على الملل، يمضي أكثر أوقاته في مشاهدة التلفزيون لمتابعة أبرز المستجدات.

 

الجدي

لأن مولود برج الجدي يتميّز بشخصية عملية جدًّا، فهم فهو يستغل أوقات فراغه فى عمل شيء مفيد، وهو ما يجعله يبحث عن بعض المهام التي لم يتمكّن من إنجازها مُسبقًا؛ بسبب انشغاله الدائم، وإن لم يتمكّن من ذلك، فقد ينتهي به الأمر بمتابعة كل جديد على مواقع التواصل الاجتماعي وتصفُّح الفيسبوك.

 

الدلو

برج الدلو يتسم بشخصية هادئة، وعقلانية. وهو يحب أن يعيش حياة مستقلة من دون أي تعقيدات، وهو ما يجعله يفضلّ قضاء الوقت مع العائلة، يمرح ويشاهد الأفلام القديمة.

 

الحوت

يعد مولود برج الحوت، من أكثر الأبراج كسلًا. فهو يعشق النوم لدرجة لو كان بإمكانه عدم الاستيقاظ أبدًا. لذا، يستغل الحجر المنزلي في محاولة الحصول على قسط من الراحة، فتجده يُقبل على النوم فورًا دون تردد، فهذا الحدث نادرًا ما يتكرّر، ولهذا فبالنسبة له لا يوجد شيء اسمه ملل!

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...