الرئيسية > اخبار حصرية

هل صحيح حسام حبيب هو من حلق شعر شيرين؟

  • السبت 11 ديسمبر 2021 - 14:00 | سمية بنصات

بعدما أكدت رسميا طلاقها من المغني حسام حبيب ظهرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب يوم أمس في آخر حفلاتها بالإمارات بوزن زائد وبدون شعر.

مظهرها خلف ردود فعل مختلفة بين من قال أن عندما تتطلق أي سيدة تقص شعرها كطريقة للتخفيف عن نفسها وبداية صفحة جديدة في حياتها وبين من قال أنها تعاني من اكتئاب شديد.

ليخرج صحفي مصري يدعى خالد صواف وكتب في حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، “قبل طلاقها حسام حبيب ضربها وحلق شعرها وكانت من غير حواجب كمان… شيرين ظهرت بعدها في كواليس تحضير أغنية بعد الطلاق ولبست باروكة علشان محدش يعرف… ولكن النهاردة قررت تفاجأ الكل وتكشف عن موضوع شعرها”.

الشئ الذي الجمهور العربي يتساءل هل صحيح ان حسام حبيب هو من حلق شعر شيرين لتخرج هي عن صمتها في تدوينة عبر تويتر تكذب فيها هذه الشائعات وكتبت: “‏ليه ميكونش لوك جديد؟ ليه ميكونش تغيير؟ ليه ميكونش انا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟ ليه فرضتوا السيء والاسوأ وظلمتوا شخص بريء وظلمتوني.. أنا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقايق او تكونوا ظالمين”.


شيرين حلقت شعرها لانها تجاوزت المحن والعذاب النفسي الذي كانت تمر به في زواجها وتريد المضي قدما ونسيان الماضي وكل ما تطلبه من جمهورها هو حبها ودعمها لتكمل في شفائها.

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة