الرئيسية > اخبار حصرية

وصفات طبيعية تساعد على نفخ الشفاه

  • الإثنين 22 نوفمبر 2021 - 11:00 | لالة فاطمة

ترغب البنات اليوم، في تكبير شفاهها أو نفخها، حتى تعطيها قواما يليق وملامح الوجه، وكانت الطريقة الوحيدة المستعملة لهذه الغاية، هي البوتوكس، هذا الأخير. له نتائج فورية، وقد ترضى عليها الفتاة أو لا ترضى، وذلك حسب من قصدته، إن كان متخصصا وخبيرا في وضع البوتوكس.
عموما، هناك وصفات طبيعية ،تعمل بدورها على نفخ الشفاه، منها ،عملية التقشير بالسكر والعسل، حيث يعمل التقشير على ضخ الدم في الشفاه، بعد توسيع أوعيتها ويجعلها منتفخة.
وهناك خلطات أخرى تقوم بالعمل ذاته، وهي :
ماسك يتكون من القرفة وزيت الزيتون والسكر، اخلطي هذه المكونات جيدا ،وضعيها على شفتيك لمدة خمس دقائق، ثم افركيها جيدا بأصبعك او استخدمي فرشاة الأسنان.
الوصفة الثانية تتكون من أعواد القرفة وزيت الزيتون. ضعيهم في قنينة زجاجية مع بعض واحكمي إغلاق القنينة واتركيها لمدة أسبوع. وبعدها رطبي شفتيك كل ليلة قبل النوم بهذا الخليط، داومي على العملية لمدة شهر وستلاحظين انتفاخات في شفتيك.
الوصفة الثالثة، عبارة عن قطعة صغيرة من أحمر الشفاه وملعقة من الفازلين، ذوبيهم في حمام ماريا، وبعد التسخين أضيفي لهم ملعقة من زيت القرفة وملعقة من زيت الزيتون، ثم حركي جيدا حتى تتجانس العناصر جيدا ،ثم ضعي الخليط في أنبوب الجلوص، ورطبي شفتيك بهذه الخلطة سترين الفرق بعد أيام.
ملحوظة : لا تستخدمي أي وصفة مباشرة على شفتيك، بل جربيها على ظهر يديك أو على جزء بسيط من شفتيك حتى تتأكدي من عدم حساسية الجلد من هذه الوصفات.

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة