الرئيسية > اخبار حصرية

وصفات وحيل طبيعية لتحضير البشرة قبل العيد

  • الأحد 2 يونيو 2019 - 10:01 | خولة دحو

عيد الفطر على الأبواب، إلا أن بشرتك غير جاهزة لاستقباله، لكونها أصبحت متعبة بعد فترة الصيام الطويلة بالإضافة إلى الإرهاق والسهر، ولذلك فأنت تحتاجين لاتباع روتين للعناية بالبشرة قبل العيد للحصول على بشرة متألقة ومشرقة في العيد.

روتين العناية بالبشرة قبل العيد

تنظيف البشرة قبل العيد:

مهما كان نوع بشرتك فهي تحتاج إلى تنظيف عميق يتغلغل في مسام البشرة ويزيل الأوساخ المتراكمة فيها. وننصحك باستخدام غسول لطيف على البشرة ومناسب لطبيعتها. وغسل الوجه مرتين يومياً في الصباح وقبل النوم على الأقل، وإذا كانت بشرتك دهنية فمرتين قد لا تكونان كافيتان. كما لا يمنع بأن تقومي بـ حمام بخار في المنزل لإزالة جميع الشوائب وفتح المسام وتنظيف البشرة بعمق.

تقشير البشرة قبل العيد

كما من الضروري أيضاً إجراء تقشير منتظم للبشرة من خلال استخدام مقشر طبيعي ولطيف على البشرة لإزالة الأوساخ وخلايا الجلد الميتة وآثار المكياج المتراكمة على البشرة. وتكمن أهمية تقشير البشرة بأنه مفيد جداً في التخلص من الرؤوس السوداء وجميع الأوساخ المتراكمة على البشرة مما يمنحك بشرة نضرة ترافقك أينما ذهبت في أيام العيد.

View this post on Instagram

اهلا اهلا جميلاتي ! 😍❤️ اشتقتلكم كتييير 😭❤️❤️❤️ . . اكتبولي شو طريقتكم بالعناية بالعادة قبل العيد او المناسبات بشكل عام ؟ 💕💕 . . هالفيديو كتيير انطلب مني ! وكان لازم اعملو لانو مهم ومفيد 😌❤️ الفيديو عبارة عن خطوات مهمة للعناية بالبشرة سواء قبل العيد او قبل اي مناسبة مهمة حابة بشرتك فيها تكون نضيفة وناعمة وفيها نضارة ! ☀️😍 . . . اول خطوة اختيارية وهي عبارة عن طريقة لإزالة الرؤوس السودا ،، كتير بتنضف البشرة مفعولها بشبه مفعول اللصقات المخصصة لهالاشياء 💕 . . تاني خطوة هو عبارة عن ماسك حلو كتير وحبيت نتيجتو بس خلص تصوير الفيديو وهو عبارة عن شاي وزبادي ونشا ✍🏼 وبنفس الوقت بيعمل سكراب للبشرة وبشيل كل الجلد الميت وبنعمها ❤️ . . وطبعا ما ننسى تقشير الشفايف كتيير كتير مهم وهاي يمكن اسهل طريقة تعملو فيها مقشر شفايف ،، حاولو تستغلو الوقت وانتو عم تستنو الماسك ينشف وقشرو شفايفكم او ايديكم ،، استفيدو من الوقت🌚💕 . . وآخر شي طريقة بتخفف من شكل الهالات وبتخفف بالاخص من شكل الانتفاخ تحت العين وبتريحها ،، وممكن تستبدلو الشاي بقطعة بطاطا نية باردة او قطعة خيار باردة ،، واتركوهم ربع ساعة ❤️❤️ . . . وبس والله ،، يمكن هاي اهم الاشياء اللي بحب اعملها لأهتم ببشرتي ، انشالله تستفيدو 😍💕💕 . . . . ☀️☀️☀️☀️☀️☀️☀️☀️☀️☀️☀️☀️☀️☀️☀️ ‏@fofaa_makeup @looli.fashion @lolaa.beaute @nk.beaute @nouf.beaute @sorr.beauty @asrar.blog @fashion.mema @m.k.j.1 @zumrd.beauty @shosh.fashion @tajmelx @jwj_b8

A post shared by Wesam Glam✨ (@wesam_n8) on

ترطيب البشرة قبل العيد

احرصي على ترطيب بشرتك بانتظام نهاراً وليلاً وذلك باختيار المرطب بمكونات مناسبة لطبيعة بشرتك، كما يفضل تطبيق الماسكات الطبيعية لترطيب البشرة لأن بشرتك بكل بحاجة إلى ترطيب مضاعف بعد شهر رمضان لأنها تفقد الكثير من الرطوبة خلال فترة الصيام الطويلة.

تحضير البشرة قبل العيد:

من الأفضل أن تتجنبي وضع مساحيق التجميل على البشرة في هذه الفترة خصوصاً في الجو الحار حيث ستتعرق البشرة وتتفتح مسامها، لتمتص بقايا المكياج التي سيكون من الصعب تنظيفها بعد ذلك.

تغذية البشرة بالماسكات الطبيعية قبل العيد:

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...