الرئيسية > اخبار حصرية

وكالة ناسا الأمريكية تقدم فرص للمغاربة

  • السبت 12 أكتوبر 2019 - 13:00 | -لالة فاطمة-

للاحتفال بالذكرى الخمسين لخطوات الإنسان الأولى على سطح القمر ، وروح المجازفة والابتكار وتحقيق المستحيل، أطلقت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالمغرب، حملة”Moonshoot Morocco” وهشتاغ : # 7ta_7aja_Mab3ida
(لا شيء بعيد المنال!)” لاستهداف الشباب المغربي كجزء من برنامج “Race 2space” “السباق إلى الفضاء” لمساعدتهم على تحقيق أحلامهم.
سيكون لدى 12 شابا الفرصة هذا العام لتلقي التدريب في وكالة ناسا العالمية، الغرض من المسابقة هو إلهام الشباب المغربي ومساعدته على فهم الأرض ومكانتنا في الكون بشكل أفضل ولحل بعض المشكلات الرئيسية التي نواجهها، تؤكد السفارة أن هذه المبادرة العالمية يعمل فيها الآلاف من الفرق لحل المشكلات التي يقترحها مهندسون وعلماء ناسا.
سينظم مهرجان الشباب “مونشوت المغرب” على نطاق واسع ، في الفترة من 16 إلى 18 نونبر في حرم جامعة محمد السادس للعلوم الصحية بالدار البيضاء. وسيعرف حضور باحثين ومدربين أمريكيين ومغاربة، لمناقشة تقنيات جديدة حول المواضيع: العلوم والتكنولوجيا والابتكار ، ريادة الأعمال ، الابتكار الاجتماعي ، التكنولوجيا للصالح الاجتماعي وتحمل المخاطر ، مهارات القيادة وإدارة المشاريع.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...