الرئيسية > اخبار حصرية

100 متسابقة يختتمون رالي المسيرة الخضراء بمدينة وجدة

  • الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 17:09 | لالة فاطمة

اختتمت الدورة السادسة لرالي المسيرة الخضراء، يوم الأحد الماضي، في جو احتفالي ،بمدينة وجدة، بفوز المتسابقة ثريا صابري في صنف السيارات رباعية الدفع ومساعدتها صوفيا، متبوعة بسعاد علوي ومساعدتها بنجلون زهراء، فيما عاد المركز الثالث لهند غلاب ومساعدتها ياسمينة تهامي الوزاني.

وفي صنف السيارات السياحية، فازت بالمركز الأول حميدة توبي ومساعدها محمد العربي، متقدمة على رشيدة المجدوبي ومساعدتها آية بنصبيح، في حين كان المركز الثالث من نصيب أمينة العلوي.

وتميزت الدورة الحالية بتكريم عدد من متطوعي المسيرة الخضراء من مدينتي وزان وشفشاون، وتنظيم معرض للصور والوثائق التاريخية تخليدا لحدث المسيرة الخضراء الذي يتزامن مع 6 من نونبر من كل سنة.

وكانت المرحلة الأخيرة من رالي المسيرة الخضراء، الذي نظمته الجمعية المغاربية لسباق السيارات من 2 إلى 4 نونبر الجاري، تحت الرئاسة الشرفية لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم، ربطت مدينة الحسيمة بوجدة مرورا عبر الناظور والسعيدية.

 

وقررت لجنة تنظيم هذه التظاهرة الرياضية تغيير الوجهة هذه السنة نحو الجهة الشرقية، إيمانا منها بأن المسيرة الخضراء تعتبر حدثا وطنيا، يجب إحياءه واستحضار معانيه في جميع جهات وأقاليم والمملكة.

يذكر أن المرحلة الأولي للرالي، الذي شاركت فيه 100 متسابقة، ربطت بين مدينتي الرباط وشفشاون مرورا بوزان، في حين ربطت المرحلة الثانية بين تطوان وواد لاو، أما المرحلة الثالثة والأخيرة فقطعا المشاركات مسافة 2060 كلم الرابطة بين الحسيمة ووجدة مرورا بالناظور والسعيدية.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...