الرئيسية > اخبار حصرية

3 أسباب تجعل الليمون ضروريا في روتين جمال

  • الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 - 22:00 | لالة فاطمة لالة فاطمة

من الطبيعي أنك تستخدمين الليمون في المطبخ، لكن هل تعلمي أنه يمكنك استخدامه أيضا في حيل الجمال؟

يتمتع الليمون بالكثير من الفوائد الصحية لأنه مليئة بالفيتامينات والمعادن، قد تستخدمها بالفعل لتنظيف كوب من الماء أو ربما تستخدم الليمون في طهي الأطباق المفضلة لديك، ولكن يمكن أيضا استخدام الليمون كمنتج تجميل، يمكن لليمون عمل معجزات من جلدك إلى شعرك.

1-    يمكن أن يساعدك الليمون في جعل ندبات على وجهك أقل وضوحا، الأشياء الوحيدة التي تحتاجينها هي الليمون والقطن، ضعي بعض عصير الليمون على وسادة القطن وامسحي الندبة عدة مرات، اتركي عصير الليمون على الندبة لفترة قصيرة ثم اشطفي وجهك بالماء البارد، وفقا للخبراء فإن هذا لا يساعد فقط في تقليل الندبات أو تلاشيها، ولكنه يساعد أيضا في عملية الشفاء.

2-     يمكن أن يكون الليمون منقذك عندما يكون لديك قشرة الرأس أو حتى فروة الرأس الجافة، اصنعي مزيجا من عصير الليمون والماء وزيت الزيتون والزنجبيل، افركي هذا المزيج العطري على فروة رأسك واسمحي لبشرتك بامتصاص الخليط حتى تشعر فروة رأسك بالجفاف، ومن المحتمل أن تكون قشرة الرأس أقل بكثير إذا لم تختف تماما.

3-    عصير الليمون رائع لأظافرك، اصنعي مزيجا من زيت الزيتون وعصير الليمون، دعي أصابعك تنقع في هذا الخليط لمدة 15 دقيقة يوميا لبضعة أيام، أظافرك سوف تصبح أكثر قساوة من هذا العلاج، ستجدين أيضا أنها تحصل على لون طبيعي أكثر.

سمية بنصات (صحفية متدربة)

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...