الرئيسية > اخبار حصرية

بحثا عن مزيد من الشهرة ..”مومو” يتجاوز الخطوط الحمراء والهاكا تلتزم الصمت منذ أسبوع (فيديو)

  • الثلاثاء 14 مايو 2019 - 09:00 | لالة فاطمة لالة فاطمة

استطاع المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة الملقب ب”مومو” هذه المرة تجاوز كل الخطوط الحمراء حين قام بتأدية أغنية المفروض بأنها رسالة توعوية مضمونها “لا للتدخين” لكن نتائجها كانت عكسية بالرغم من هدفها التوجيهي.

عرفت اغنية “آخر نترة” التي حاول “مومو” من خلالها الركوب على نجاح أغنية “آخر مرة” للفنان حاتم عمور وتركيب كلمات على هذا اللحن الناجح والتي أقل ما يمكن أن يقال عنها بأنها “سوقية و”مبتذلة”، هجوما كبيرا من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي والذين استنكروا بقوة كلمات “مومو” واصفين إياه بمشجع للبذاءة على اعتبار أن المفردات المستعملة في هذه النشرة يجب أن يتم محاربتها وليس تعميمها على نطاق واسع عبر تركيبها على لحن ناجح والتي صار فئة المراهقين يرددونها بشكل هستيري منذ بدء بثها.

وحسب مصادرنا، فإن الفنان حاتم عمور منح “مومو” الحق في استعمال لحنه في هذا الإشهار التوعوي، لكن السؤال الذي يظل يطرح نفسه هنا، هل حاتم عمور المعروف بحرصه على الكلام الرصين والتصريحات الهادئة في كل خرجاته الإعلامية، كان على علم بالكلمات التي سيتضمنها لحنه الشهير، أم أنه فوجئ مثله مثل غيره بهذا المحتوى الرديء.

وبالرغم من أن الهدف كان نبيلا من هذه النشرة التوعية، لكن “مومو” خانه ذكاؤه هذه المرة فانقلب السحر على الساحر، خصوصا وأن برنامجه يتابعه فئة لا بأس بها من أطفال المدارس وعليه بالتالي إعادة النظر مستقبلا في ما يقدمه .. وفي انتظار ما ستجود به الهاكا بخصوص هذا الموضوع يظل للحديث بقية.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...