الرئيسية > اخبار حصرية

4 نصائح جمالية  لبشرة خالية من العيوب

  • الأحد 14 أكتوبر 2018 - 11:00 | لالة فاطمة

هل ترغبين في التخلص من الرؤوس السوداء والبثور وآثارها؟ وهل تريدين الحصول على بشرة نضرة ومشرقة؟ خبير التجميل “سعيد الضيافي” يقدم لك مجموعة من الوصفات الطبيعية السهلة، لتتخلصي من هذه المشكلة.

1..تخلصي من الرؤوس السوداء و البثور

-خذي ملعقة كبيرة من بودرة الحمص  مع القليل من الماء، ودلكي وجهك لمدة دقيقة واحدة بهذا الخليط، ثم اتركيه على الوجه لبضع دقائق بعد ذلك اغسليه بالماء البارد.

-اخلطي ملعقتين من العدس مع ملعقتين من بودرة الحليب والقليل من ماء الورد وعصير نصف ليمونة، ثم ضعي الخليط على بشرة نظيفة، واتركيه لمدة نصف ساعة واغسليه جيدا.

2..لتبييض الوجه

-خذي ملعقة كبيرة من الأرز المطحون وأضيفي إليه القليل من الماء، دلكي وجهك بهذا الخليط لبضع ثواني، ثم اتركيه على الوجه لمدة 5 دقائق، واغسليه جيدا.

-اخلطي الزنجبيل المبشور مع ملعقة من الخميرة وملعقة من العسل وملعقتين من الحليب، ثم ضعي الخليط على بشرتك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه.

-اخلطي حبة طماطم كبيرة مع بعض قطرات من عصير الحامض والقليل من ماء الورد، ثم قومي بوضع الخليط على الوجه والرقبة لمدة 15 دقيقة، ثم اغسليه جيدا.

-اخلطي زيت الحلبة مع زيت الخروع ثم ضعيهما في زجاجة، قومي بذهن بشرتك يوميا صباحا ومساء بهذا المزيج.

 3..شد التجاعيد وتفتيح الهالات السوداء

-اخلطي ملعقة حليب مع ملعقة بودرة الحليب وملعقتين ماء ورد، وضعي هذا الخليط كل يوم، صباحا ومساء، ثم اغسلي وجهك جيدا.

-اخلطي في الخلاط الكهربائي بياض بيضة مع القليل من ماء الورد والزهر وملعقة كبيرة من النشا حتى تحصلي على خليط كريمي، ضعيه على البشرة لمدة نصف ساعة ثم اغسلي وجهك بالماء البارد جيدا.

4..إزالة التهابات الجلد

-على نار هادئة ذوبي ملعقة كبيرة من النشا مع نصف كوب من الماء وثلاث ملاعق من ماء الورد لمدة دقيقتين، ثم ضعيه في الثلاجة حتى يبرد، بعد ذلك ادهني به الوجه واتركيه حتى ينشف ثم اغسليه بالماء الدافئ ثم الماء البارد.

 

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...